تحديد مواعيد مباريات ربع نهائي كأس مصر في انتظار الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-25 19:05
لقطة من مواجهة الزمالك وفاركو (Twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عامر حسين، اليوم الأحد، مواعيد مباريات دور الـ8 ببطولة كأس مصر موسم 2022-2023.

تم اعتماد إقامة مواجهة البنك الأهلي وبيراميدز على أرضية استاد القاهرة الدولي في الثامنة والنصف مساء يوم الإثنين 3 يوليو المقبل.

وتقرر برمجة مباراتين يوم الثلاثاء 4 يوليو، الأولى بين إنبى والنجوم على استاد بتروسبورت في تمام السادسة مساء، والثانية مواجهة الزمالك والمقاولون العرب على استاد القاهرة في الثامنة والنصف مساء.

واستطاع النجوم التأهل بعد إقصاء سموحة ومن قبله الإسماعيلي، فيما صعد الزمالك إلى دور الثمانية على حساب فاركو. 

وتأهل إنبي على حساب فيوتشر والمقاولون العرب بالفوز على سيراميكا كليوباترا. وتفوق بيراميدز على الاتحاد واستطاع البنك الأهلي تخطي عقبة طلائع الجيش.

وتبقت مباراة واحدة لم يُحدَّد موعدها لعدم تحديد أطراف المباراة حتى الآن، حيث تتبقى مباراتان في دور الـ16 لم تُلعَبا بعد، حيث يلعب الأهلي مع منتخب السويس مساء اليوم الأحد في إطار دور الـ32 من كأس مصر، والفائز في هذه المواجهة ينتظر أن يواجه الداخلية في إطار دور الـ16.

كما يلتقي المصري مع حرس الحدود في دور الـ16، على أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مواجهة الداخلية مع الأهلي أو منتخب السويس في الدور ربع النهائي.

شارك: