تحديد طبيعة إصابة نصير مزراوي ومدة غيابه عن بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-20 13:22
بايرن ميونخ يُعلن طبيعة إصابة نصير مزراوي (X:BILD_Sport)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونخ في بيان رسمي، تشخيص إصابة نصير مزراوي التي تعرض لها النجم المغربي خلال مباراة بوخوم، في مسابقة الدوري الألماني.

وكان نصير مزراوي قد تعرض لإصابة مع حلول الدقيقة (30)، ولم يتمكن من استكمال اللعب، وخرج في الدقيقة (33)، وحلّ الفرنسي دايوت أوباميكانو بدلًا منه.

تشخيص إصابة نصير مزراوي

وقال بايرن ميونخ في بيان عبر موقعه الرسمي: "لن نكون قادرين على الاعتماد على نصير مزراوي في المباريات المقبلة، لقد أصيب الظهير الأيمن بتمزق في الألياف العضلية الخلفية لفخذه اليسرى".

وأشار بايرن إلى أنّ الدولي الكندي ألفونسو ديفيز والنمساوي كونراد لايمر قد يعودان مُبكرًا عن الموعد المحدد، حيث شارك الظهير الكندي في التدريب بالكرة، اليوم الإثنين، للمرة الأولى منذ تعرضه لإصابة قوية في الركبة.

ولم يوضح بيان النادي البافاري مدة غياب مزراوي عن الملاعب، ولكن صحيفة "بيلد" الألمانية ذكرت في تقرير لها أنه سيكون خارج الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع، ما يعني أنه سيعود مع حلول فترة التوقف الدولي القادمة في شهر مارس/ آذار المُقبل.

ويعني ذلك أنّ نصير مزراوي سيكون قادرًا على الانضمام إلى معسكر منتخب المغرب، في شهر مارس القادم، حيث يستعد منتخب المغرب لاستئناف مشواره في تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

ويواجه منتخب المغرب أنغولا وموريتانيا وديًّا في شهر مارس القادم، بملعب أدرار بمدينة أكادير، استعدادًا للاستحقاقات الرسمية القادمة، وأبرزها التصفيات المؤهلة إلى نهائيات النسخة القادمة من كأس العالم عام 2026، علمًا بأن المغرب ضمن التأهل تلقائيًّا لكأس أفريقيا التي ستحتضنها البلاد عام 2025 بوصفه البلد المضيف.

وضربت الإصابة مزراوي في أكثر من مرة هذا الموسم، حيث أصيب مرتين؛ الأولى في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في مباراة فرايبورغ.

أمّا الإصابة الثانية التي تعرض لها نصير مزراوي، فكانت في مواجهة النادي البافاري التي خسرها أمام آينتراخت فرانكفورت (5-1) بتاريخ 9 ديسمبر من العام الماضي، وخرج في الدقيقة (45)، حيث تعرض لإصابة عضلية، وغاب على إثرها عن المشاركة في ست مباريات مع بايرن ميونخ.

يُذكر أنّ مزرواي هذا الموسم مع بايرن ميونخ لم يُشارك إلا في 21 مباراة فقط بمُختلف المُسابقات، ولم يُسجّل أي هدف، وقدّم أربع تمريرات حاسمة بمجموع دقائق لعب بلغ 1.532 دقيقة.

شارك: