أخبار بايرن ميونيخ

لامين يامال جناح برشلونة ومنتخب إسبانيا كان قريبًا من بايرن ميونخ في 2022
تقارير صحفية تكشف مفاجأة بخصوص لامين يامال جناح برشلونة، حيث أكدت أنه كان قريبًا من الانتقال إلى نادي بايرن ميونخ الألماني قبل عامين فقط في 2022.
مايكل أوليز يختار الانتقال إلى بايرن ميونخ في ميركاتو صيف 2024-2025
الفرنسي ذو الأصول الجزائرية مايكل أوليز جناح وموهبة كريستال بالاس يختار وجهته المُقبلة بعد اهتمام كبار إنجلترا بالتعاقد معه في الصيف.
منتخب ألمانيا يشارك في منافسات يورو 2024
يسيطر الأمل على منتخب ألمانيا للعودة من جديد إلى منصات التتويج العالمية، بعد غياب دام 10 أعوام كاملة مستفيدًا من زوال لعنة بايرن ميونخ.
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري
انضم محمد صلاح إلى قائمة مكونة من 20 نجمًا تنتهي عقودهم بعد عام من الآن، مما يجعل ميركاتو الصيف الحالي والمقبل مثيرًا من حيث الصفقات.
أسطورة كرة القدم الألمانية لوتار ماتيوس
أدلى أسطورة الكرة الألمانية، لوتار ماتيوس، بتصريحات "مثيرة" عن صفقات بايرن ميونخ في الأعوام الأخيرة، وخاصةً فيما يتعلق بضم المدافعين.. ما التفاصيل؟
نجم باريس سان جيرمان يجذب أنظار 4 أندية جديدة
تقارير من الصحف الفرنسية تشكف عن صراع جديد بين أربعة أندية أوروبية كبرى للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الشاب في الميركاتو الصيفي.
منتخب إنجلترا مرشح للفوز بلقب يورو 2024
مع اقتراب موعد بطولة يورو 2024 التي ستُقام في ألمانيا تزداد مشاعر التفاؤل قوةً في إنجلترا، حيث يحلم عشاق "الأسود الثلاثة" بتحقيق لقبهم الأوروبي الأول.
الواعد ألكسندر بافلوفيتش لاعب خط وسط بايرن ميونخ الألماني
تحرك بايرن ميونخ الألماني سريعًا لمواساة جوهرته الشابة بعدما فاته قطار المشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس أمم أوروبا 2024.
منتخب إنجلترا مرشح للفوز بلقب يورو 2024
مع اقتراب موعد بطولة يورو 2024 التي ستقام في ألمانيا تزداد مشاعر التفاؤل حدة في إنجلترا، حيث يحلم عشاق "الأسود الثلاثة" بتحقيق لقبهم الأوروبي الأول.
الكندي ألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ الألماني
يخطط بايرن ميونخ للدخول في مغامرة غير مضمونة مع مدافعه الكندي ألفونسو ديفيز الذي يتبقى على عقده الراهن عام واحد وسط اهتمام ريال مدريد.
هيروكي إيتو ينضم إلى بايرن ميونخ
أعلن نادي بايرن ميونخ تعاقده مع المدافع الياباني هيروكي إيتو في أولى صفقات الفريق منذ انضمام المدرب البلجيكي فينسنت كومباني.
جمال موسيالا لاعب خط وسط بايرن ميونخ والمنتخب الألماني
بعث جمال موسيالا نجم بايرن ميونخ رسالة خاصة إلى ريال مدريد ولاعبه الجديد كيليان مبابي، وهي الرسالة التي حملت تحذيرات شديدة اللهجة.