تحديد سبب غياب طاهر محمد طاهر عن تدريبات الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-20 20:48
طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي المصري (instagram - taher.taher97)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر بالنادي الأهلي عن سبب غياب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق عن المران الجماعي للمارد الأحمر والذي أُقيم اليوم الإثنين، على ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء.

واستأنف فريق الأهلي تدريباته الجماعية مساء أمس الأحد، استعدادًا لمواجهة نظيره فريق ميدياما الغاني، يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد المصدر أن طاهر محمد طاهر قد تغيّب عن مران الفريق الذي أُقيم اليوم الإثنين، بسبب الإصابة، ليتواصل غيابه، إثر عدم مشاركته في التدريبات الجماعية أمس الأحد.

وأشار المصدر إلى أن طاهر خضع لفحوص طبية قبل انطلاق التدريبات الجماعية للفريق اليوم الإثنين، موضحًا أن اللاعب أدّى عددًا من التدريبات الخفيفة قبل بدء المران الجماعي للأحمر.

جدير بالذكر أن الأهلي يخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا من المجموعة الرابعة التي تضم أيضًا ميدياما الغاني، وشباب بلوزداد الجزائري، ويانغ أفريكانز التنزاني".

ويستعد الأهلي لاستضافة نظيره ميدياما الغاني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل 25 نوفمبر، على استاد السلام، في تمام الساعة التاسعة ليلًا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وعلى المستوى المحلي، يعتلي الأهلي صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 13 نقطة، بعدما خاض 5 مباريات فاز في 4 منها وتعادل في مواجهة وحيدة، وله مباراة مؤجلة.

شارك: