تحديد حكام مباراتي منتخب مصر في البطولة الدولية الودية

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 20:25
جانب من استعدادات منتخب مصر لمباراة نيوزيلندا في مسابقة كأس عاصمة مصر (Facebook/Efasocial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة عاصمة مصر الودية الدولية، عن هوية الطاقم التحكيمي الذي سيدير مباراتي منتخب مصر البلد المستضيف.

ومن المقرر أن تُقام بطولة كأس عاصمة مصر خلال الفترة من 22 وحتى 26 مارس/ آذار الجاري، على أن يخوض منتخب مصر مباراتين فقط في الدورة الودية.

واختارت اللجنة المنظمة لبطولة عاصمة مصر، الحكم الإيفواري كليمين فرانكلين، حكمًا للساحة، لإدارة مواجهة المنتخب المصري أمام نظيره منتخب نيوزيلندا.

ومن المقرر أن يعاون الإيفواري كُلٌّ من السنغالي الحاج ماليك سامبا والإيفواري نوهو واتارا، بالإضافة إلى الحكم السنغالي ألدالبير ديوف، حكمًا رابعًا، بجانب المغربي حمزة الفارق حكمًا لتقنية الفيديو "VAR" وتعاونه مواطنته فتيحة الجرمومي.

كما اختارت اللجنة المنظمة لبطولة عاصمة مصر، الطاقم التحكيمي المقرر له إدارة المباراة الثانية للمنتخب المصري، خلال البطولة، سواء كانت المباراة النهائية أو مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث.

ويدير المباراة الثانية للفراعنة الحكم السنغالي ألدالبير ديوف، حكمًا ساحة، كما يعاونه الإيفواري كليمين فرانكلين حكمًا رابعًا.

ويخوض المنتخب المصري المباراة الأولى أمام نظيره منتخب نيوزيلندا، يوم 22 من شهر مارس الجاري، على أن تكون المباراة الثانية للمنتخب المصري أمام أحد طرفي المباراة الثانية بين منتخبي كرواتيا وتونس، وسيتم تحديد صاحب المركز الثالث يوم 25 مارس المقبل، على أن تكون المباراة النهائية يوم 26 الذي يليه.

قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر

  • حراسة المرمى: محمد عواد - محمد أبو جبل - المهدي سليمان - مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - محمد شكري - أحمد حجازي - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - أحمد رمضان بيكهام.
  • خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - مام عاشور - محمد مجدى أفشة - أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: محمود تريزيغيه - مصطفى فتحي - مصطفى شلبي - عمر مرموش - مصطفى محمد - أحمد عاطف - محمد شريف - محمد الشامي.
شارك: