فيلم وثائقي كرواتي عن منتخب مصر ومحمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-20 20:25
مدرب منتخب مصر حسام حسن خلال تدريبات "الفراعنة" (X/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقّب جماهير منتخب مصر انطلاق بطولة "كأس عاصمة مصر"، والتي تقام خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 26 مارس/ آذار الجاري، في أول مهمة رسمية للمدرب حسام حسن، فيما يرتقب أن يقوم وفد إعلامي كرواتي بتصوير فيلم وثائقي عن منتخب "الفراعنة"، ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح.

ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر مباراتين فقط في الدورة الودية، على أن يكون اللقاء الأول أمام منتخب نيوزيلندا، مساء يوم 22 مارس الجاري، والمباراة الثانية ستكون مع أحد طرفي المباراة الثانية، وهما منتخبا كرواتيا وتونس، وستكون لتحديد الفائز بالمركز الأول، في حال حقق منتخب مصر الانتصار على نيوزيلندا في المباراة الأولى.

وقد وافق الجهاز الفني للمنتخب المصري على حضور وسائل الإعلام لجزء من مران "الفراعنة"، مساء اليوم الثلاثاء، والذي سيقام في استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة نيوزلندا، وسيكون مسموحًا حضور وسائل الإعلام مساء اليوم لمدة 15 دقيقة.

من المنتظر أن تصل خلال ساعات مقبلة بعثة إعلامية كرواتية إلى مصر، حرصًا على تغطية مشاركة منتخب بلادها في بطولة كأس عاصمة مصر، على أن يسبق الوفد الإعلامي بعثة منتخب كرواتيا، الذي من المقرر وصوله بعد غد الخميس.

وسوف يقوم الوفد الإعلامي الكرواتي بعمل فيلم تسجيلي عن محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، وكذلك عن مصر الدولة المستضيفة للبطولة.

تشكيلة نيوزيلاندا تخوض أول مران قبل مواجهة منتخب مصر

ويخوض منتخب نيوزيلندا مرانه الأول في القاهرة، استعدادًا لمواجهة نظيره منتخب مصر المقرر لها الجمعة المقبل باستاد مصر، في العاصمة الإدارية الجديدة بنصف نهائي البطولة الودية.

وقد اكتملت قائمة منتخب نيوزيلندا، بعدما انضم آخر لاعب للمنتخب، ومن جانبه قرر المدرب بيزلي خوض أول مران في تمام الرابعة والنصف (بتوقيت مصر)، عصر اليوم الثلاثاء، بمقر إقامة المنتخب.

كما قرر بيزلي المدير الفني لمنتخب نيوزيلندا استعباد 3 لاعبين من قائمته بسبب الإصابة، وهم نجم المنتخب والقائد كريس وود مُهاجم نوتنغهام فورست الإنجليزي، الذي سيغيب للإصابة، وكذلك الثنائي جو بيل وتيم باين.

وفي سياق متصل، حرصت الشركة المتحدة للرياضة على الانتهاء من تصميم حافلات خاصة لكل منتخب مشارك في بطولة كأس عاصمة مصر، بعدما انتهت من كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة.

كما يخوض منتخب تونس الذي وصل مساء أمس الإثنين مرانه الأول، اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي لاستاد العاصمة، استعدادًا لمباراة كرواتيا المقررة يوم الجمعة، حيث فضّل الجهاز الفني لمنتخب "نسور قرطاج" عدم خوض أي تدريبات أمس، تجنبًا للإرهاق البدني الذي يتعرض له اللاعبون بسبب السفر.

شارك: