تامر صيام: خوض آسيا 2023 في قطر يخدم المنتخب الفلسطيني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 17:56
التفاؤل يسيطر على تامر صيام مهاجم المنتخب الفلسطيني بعد قرعة كأس آسيا 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيطر الحماس على تامر صيام، مهاجم المنتخب الفلسطيني، عقب سحب قرعة كأس آسيا 2023، والتي أوقعت منتخب فلسطين في منافسات المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران والإمارات العربية المتحدة وهونغ كونغ، مشيرًا إلى أن إقامة البطولة في قطر يصب في مصلحة منتخب بلاده.

وقال مهاجم شباب الخليل إن المنتخب الفلسطيني سيقاتل من أجل المنافسة على واحدة من بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني من كأس آسيا، موضحًا أن روح اللاعبين الفلسطينيين وعزيمتهم تمثل أداةً هامةً في طريق تحقيق هذا الهدف.

دعم قطري

وقال صيام في تصريحات خاصة عبر قنوات "BeIn Sports": "نشعر بحماس كبير لخوض منافسات كأس آسيا 2023، خاصةً أنها تُقام على الأراضي القطرية".

وتابع: "إقامة كأس آسيا في قطر يسعدنا بكل تأكيد، خاصة أن قطر عودتنا دومًا على مساندة الرياضة الفلسطينية، لدينا الكثير من التجارب الرائعة في الدوحة، وهناك جالية فلسطينية تعمل على مساندتنا هناك".

معاناة فلسطينية

وتطرق المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا، إلى معاناة المنتخب الفلسطيني في طريق مشاركته بكأس آسيا، من خلال القول إن التحضيرات الفلسطينية بدأت منذ أسبوع عبر معسكر داخلي فقط.

وأضاف: "المعسكر الداخلي يُقام في مناطق الضفة الغربية، بالتأكيد لا نملك القدرة على التجمع مع لاعبي غزة بسبب الاحتلال، فقط تجمعنا المعسكرات الخارجية التي تبدو مكلفة ويصعب على المسؤولين إقامتها بكثرة، وهو ما يؤثر سلبًا في فرص الانسجام بين كافة اللاعبين".

واختتم صيام حديثه بقوله إن منتخب فلسطين مُطالَب بالتعلم من التجارب السابقة لضمان المنافسة على بطاقات التأهل إلى الدور المقبل، موضحًا أن حظوظ التأهل تبدو جيدة في ظل حصول الفلسطينيين على دعم الجماهير العربية في كافة البطولات العربية والقارية.

شارك: