مدرب فلسطين: نتطلع للظهور بشكل مختلف أمام السعودية

2021-12-04 04:28
المدرب التونسي مكرم دبوب المدير الفني للمنتخب الفلسطيني متحدثا خلال المؤتمر الصحفي (youtube/fifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال المدرب التونسي مكرم دبوب، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني، إنه يتطلع للظهور بشكل مختلف في المباراة القادمة ضد المنتخب السعودي، والمُقرر إقامتها مساء السبت 4 ديسمبر/ كانون الأول بإطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العرب FIFA قطر 2021.

وكان منتخب فلسطين استهل مشواره في بطولة كأس العرب 2021 بالخسارة أمام المغرب برباعية نظيفة، بينما استهل المنتخب السعودي مشواره بالخسارة أمام نظيره الأردني بهدف نظيف، على أن يلتقي المنتخبان (الفلسطيني والسعودي) مساء غدٍ السبت في استاد "المدينة التعليمية" المونديالي.

بدوره، قال مكرم خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة 3 ديسمبر للحديث عن مواجهة السعودية: "علينا أن نلعب المباراة بتركيز عالٍ، والأخطاء ستكون ممنوعة خاصة أننا سنواجه منتخبا معروفا وقويا حتى لو شارك بلاعبي الصف الثاني؛ لأن هؤلاء اللاعبين تأسسوا في الدوري السعودي مع أندية قوية، ولديهم قدرات كبيرة".

وأضاف المدرب التونسي: "نسعى للخروج بنتيجة إيجابية ومسح الصورة التي ظهرنا بها في مباراة المغرب الماضية، ونعمل بجد لنكون في صورة أفضل بالمباراة المقبلة".

وعن مستوى البطولة والتنظيم، علّق دبوب: "هناك فوارق في المستوى الفني بين المنتخبات؛ حيث نجد منتخبات شمال إفريقيا؛ وهي تونس والمغرب والجزائر ومصر قدّمت مستويات عالية، أما التنظيم فهو من أعلى مستوى، وقطر تؤكد كل يوم قدراتها العالية في مثل هذه الأحداث".

لاعب فلسطين تامر صيام: نأمل في تقديم وجه مختلف

من جانبه، قال تامر صيام، لاعب المنتخب الفلسطيني، إن فريقه يأمل في تقديم وجه مختلف خلال المواجهة المقبلة ضد المنتخب السعودي، مشيرا إلى أن "الفدائي" أغلق صفحة مباراة المغرب، وأن تركيزه مُنصب حاليا على اللقاء القادم أمام السعودية، من أجل التعويض.

وعن شعوره بخوض المباريات في ملاعب كأس العالم 2022، قال صيام: "إنه شعور رائع، وأي لاعب يتمنى خوض تجربة اللعب بملاعب كأس العالم".

وأكمل صيام حديثه قائلا: "ما فعلته قطر فخر لكل لاعب وإنسان عربي. أتمنى أن يكون مونديال 2022 من أفضل بطولات كأس العالم".

شارك: