مدرب فلسطين: حظوظنا كبيرة في التأهل إلى الدور الثاني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 17:00
مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد التونسي مكرم دبوب، مدرب منتخب فلسطين، أن حظوظ الفدائي بالتأهل عن مجموعته الثالثة إلى الدور ثُمن النهائي من بطولة كأس آسيا قطر 2023 كبيرة.

وقال مدرب المنتخب الفلسطيني في تصريحات لشبكة قنوات بي إن سبورتس عقب إجراء قرعة البطولة: "يعترينا التفاؤل بتحقيق نتائج مميزة في كأس آسيا والتأهل إلى الدور الثاني، ونتمنى أن يكون جميع اللاعبين بأفضل جاهزية ومستوى، وألّا تحدث إصابات بصفوف فريقنا".

وختم مدرب فلسطين حديثه بالقول: "حظوظنا كبيرة في بطولة كأس آسيا، وجميع المجموعات الستة متوازنة، ونسعى لنكون بأفضل جاهزية في البطولة".

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم آسيا قطر 2023 التي أجريت اليوم الخميس في الدوحة، منتخب فلسطين في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات إيران والإمارات وهونغ كونغ.

وتُعدّ هذا المشاركة هي الثالثة للمنتخب الفلسطيني في بطولة كأس أمم آسيا، حيث شارك في نسختي بطولتي 2019 و2015 وخرج فيهما من دور المجموعات.

ويشارك في بطولة كأس آسيا قطر 2023، 24 منتخبًا جرى توزيعهم على ست مجموعات، يتأهل منهم إلى الدور ثمن النهائي، صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات "ثوالث" من المجموعات الستة.

شارك: