تاليسكا مغني "الراب".. محترف النصر يحتفل بإصدار ألبومه الأول

2022-09-25 14:26
البرازيلي أندرسون تاليسكا محترف النصر السعودي (twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى محترف نادي النصر السعودي، اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا، سعادته بإصدار ألبومه الغنائي الأول، الذي يضم عددًا من الأغاني الرومانسية، مؤكدًا أنه بذل مجهودًا كبيرًا حتى يخرج العمل بصورة جيدة.

تصريحات تاليسكا أوردتها صحيفة "vishmidia" البرازيلية، اليوم الأحد، حيث قال اللاعب: "هذا العمل كان عملية مدروسة جيدًا.. يتميز الألبوم بسلسلة من أغاني الحب.. أحضرت بعض الرومانسية التي عشتها طوال حياتي كمصدر إلهام للألبوم".

وأوضح تاليسكا أنه أصدر ألبومه الأول بواسطة "Amusik"، ثالث أكبر شركة تسجيل من هذا النوع في البرازيل، وذلك بالشراكة مع شركة "بورتوغا ريكوردز"، وأشار إلى أن كلمات أغاني الألبوم تمثل جزءًا من حياته الشخصية.

النصر أندرسون تاليسكا الدوري السعودي ون ون winwin

ويُمارس محترف النصر شغفه في البرازيل كمغنٍ للراب، باسم "سبارك"، وخلال الفترة الماضية شارك اللاعب في العديد من الحفلات الغنائية في بلاده، وقد تسببت إحدى هذه الحفلات في تأخره عن المعسكر التحضيري للنصر قبل انطلاق الموسم الحالي 2022-23.

يُذكر أن تاليسكا انضم إلى النصر في الميركاتو الصيفي 2021، عبر صفقة انتقال حر، ويمتد عقده الحالي مع العالمي حتى يونيو/ حزيران 2024.

وإحصائيًّا، شارك تاليسكا مع النصر حتى الآن في 34 مباراة بكل المسابقات، مُسهمًا بـ28 هدفًا (أحرز 24 هدفًا، وقدّم 4 تمريرات حاسمة)، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: