خاص winwin.. متى يعود مارتينيز إلى تدريبات النصر السعودي؟

2022-09-25 11:44
الأرجنتيني بيتي مارتينيز محترف النصر السعودي (twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" عن الموعد المُنتظر لعودة محترف نادي النصر السعودي، اللاعب الأرجنتيني غونزالو مارتينيز، إلى تدريبات الفريق، بعد العملية الجراحية التي خضع لها مؤخرًا لإزالة مسمار الركبة، والذي وُضع له بعد إجرائه عملية الرباط الصليبي منذ عام ونصف.

وحسب مصادرنا، فإن مارتينيز سيحتاج لاستخدام العكاز لمدة أسبوع، فيما ستتراوح فترة استشفاء اللاعب الأرجنتيني من 3 أسابيع إلى شهر، قبل عودته للمشاركة في تدريبات النصر.

وانضم اللاعب المُلقب بـ"بيتي" إلى النصر في موسم 2020-2021، وشارك مع الفريق في 34 مباراة رسمية، مُسجلًا 10 أهداف، وقد تُوج مع "العالمي" ببطولة كأس السوبر السعودي.

وغاب مارتينيز (29 عامًا) عن 4 مباريات خاضها نادي النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" خلال الموسم الجاري 2022-23 حتى الآن، وذلك بداعي الإصابة في عضلة القلب، قبل أن يزيل اللاعب مسمارًا في ركبته اليمنى.

يُذكر أن الشباب يعتلي صدارة الدوري السعودي حاليًا برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال "حامل اللقب"، ويأتي الاتحاد ثالثًا برصيد 10 نقاط، ثم النصر رابعًا برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن الطائي صاحب المرتبة الخامسة.

شارك: