تألق محرز وصراع تشيلسي والريال في حصيلة أخبار اليوم

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

زوار موقع winwin مرحبا بكم ونقدم لكم أبرز الأخبار لهذا اليوم الأربعاء 5 أيار/مايو والتي يتصدرها تألق الجزائري رياض محرز وقيادته لفريق مانشستر سيتي للتأهل الأول نحو نهائي دوري أبطال أوروبا، وصراع البطاقة الثانية بين تشيلسي وريال مدريد، ورغبة عملاقين ألمانيين في التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي.

تشلسي وريال مدريد.. صراع الحسم نحو نهائي إسطنبول

يتطلع تشيلسي الإنجليزي لاستكمال مفاجآته في بطولة دوري أبطال أوروبا واجتياز الحاجز الأخير من أجل بلوغ المباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخه، وذلك عندما يستضيف ريال مدريد الإسباني في إياب الدور نصف النهائي. (التفاصيل كاملة)

محرز يطير بالسيتي للنهائي الأول في تاريخه

حجز مانشستر سيتي الإنجليزي مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه مساء الثلاثاء 4 مايو/ أيار على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين دون رد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. (التفاصيل كاملة)


حكيمي مطلوب لعملاق الدوري الألماني

أكدت تقارير صحفية ألمانية، أن المغربي أشرف حكيمي، لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، بات مطلوبا لدى فريق بايرن ميونيخ لتعزيز صفوفه مستقبلا، بعد الأداء المبهر الذي قدمه هذا الموسم، وتتويجه رفقة ناديه بلقب الدوري الإيطالي. (التفاصيل كاملة)

صدام ناري بين الأهلي واتحاد الكرة المصري

اشتعلت أزمة جديدة داخل الكرة المصرية، وذلك بعد أن أصدر النادي الأهلي بيانا شديد اللهجة طالب فيه الاتحاد المصري بتعيين حكام أجانب لبقية مبارياته في الدوري، فيما رد الاتحاد بإيقاف مدير الفريق وإحالته للتحقيق. (التفاصيل كاملة)

الكشف عن تفاصيل عقد مورينيو مع روما الإيطالي

نشرت شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها الإيطالية، تفاصيل عقد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مع نادي روما الإيطالي. (التفاصيل كاملة)

شارك: