تألق لاعب منتخب تونس يثير إعجاب النجم باتريك فييرا

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-09 23:53
ارشيفية - جماهير منتخب تونس لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثار لاعب منتخب تونس للناشئين إلياس عرعار موهبة فريق ستراسبورغ الفرنسي إعجاب مدربه النجم الفرنسي باتريك فييرا، بعد مواصلته التألق في تدريبات الفريق، منذ بداية المرحلة الثانية من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1"، للموسم الكروي الحالي 2023-24.

واستطاع عرعار، البالغ من العمر 17 سنة، تسجيل حضور مميز في المباريات الأخيرة مع الفريق الرديف، نظرًا لامتلاكه مؤهلات بدنية وفنية ميزته عن عدد من لاعبي الجهة اليسرى، الذين ينشطون في صفوف الفريق.

وينحدر اللاعب إلياس عرعار برونو فيرنانديز، من أب إسباني وأم تونسية، وهو من مواليد سنة 2006، ونشأ في الفئات السنية لنادي نيس الفرنسي، كما يضم فريق ستراسبورغ في صفوفه أيضًا المدافع جاني دانجيلو الذي سبقت له المشاركة في عدة مباريات دولية مع منتخب تونس للشباب ويستعد بدوره للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية مع الفريق الوطني التونسي.

موهبة منتخب تونس تُثير إعجاب باتريك فييرا

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب لموقع winwin، أن عرعار يحظى بثقة وإعجاب باتريك فييرا، لذلك قرر ضمه للفريق الأول في مواجهتي ستراسبورغ ضد باريس سان جيرمان وأوكسير خلال الأسبوع الماضي، كما أنه ينتظر الفرصة المناسبة لمنحه فرصة المشاركة للمرة الأولى خلال الجولات القادمة في الدوري أو في مواجهات مسابقة كأس فرنسا.

وسبق للمدافع الأيسر الواعد، أن انضم إلى قائمة المنتخب التونسي للشباب في الدورة التأهيلية لأمم أفريقيا تحت 20 سنة، وكان ذلك في نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2023.

ولن يكون عرعار -حال نجح في لعبه مع الفريق الأول- أول لاعب تونسي يدافع عن ألوان الفريق، إذ سبقه إلى ذلك العديد من اللاعبين من أبناء جنسيته، على غرار المدافع كريم حقي، الذي حمل قميص الفريق في الفترة الممتدة ما بين 2004 و2006، ثم المهاجم هيكل قمامدية الذي لعب مع ستراسبورغ بين عامي 2005 و2008.

شارك: