تألق الجزائري فيغولي يطيح بنجم هولندا من غلطة سراي

2021-08-25 22:44
الجزائري سفيان فيغولي يفرض نفسه في تشكيلة غلطة سراي مع بداية الموسم الجديد 2021-22 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تغيرت المعطيات رأسا على عقب بالنسبة للدولي الجزائري سفيان فيغولي، نجم نادي غلطة سراي التركي، بعد تألقه مع بداية الموسم الجديد 2021-22، وحصوله على دعم مدربه فاتح تريم، ما جعل إدارة النادي تتراجع عن تسريحه وتقترح عليه تجديد عقده لعامين إضافيين ولو بشروط، لكن هذا الموقف من إدارة غلطة سراي تسبب في مشاكل للاعب آخر.


الدولي الهولندي ريان بابل سيكون الضحية المقبلة للنادي التركي ولتألق الدولي الجزائري سفيان فيغولي الذي كسب نقاطا عديدة في صراعه مع الرئيس بوراك يلماز، إذ قرر الأخير بيع نجم أياكس أمستردام السابق بدلا من نجم منتخب الجزائر، وذلك رفقة المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو؛ من أجل تخفيف الأعباء المالية عن النادي.

تغريدة تشير إلى رحيل النجم الهولندي ريان بابل عن نادي غلطة سراي التركي


نشر الدولي الهولندي ريان بابل، الثلاثاء 24 أغسطس/ آب، تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، تركت الانطباع بأنه قرر مغادرة غلطة سراي مجبرا لا مخيرا، إذ كتب اللاعب الذي يتقاضى راتبا سنويا يقدر بـ2.5 مليون يورو: "أنا عائد إلى المنزل".

ريان بابل يلمح إلى مغادرته غلطة سراي وعودته إلى أياكس أمستردام


وتفاعل متابعو نجم ليفربول الإنجليزي السابق مع هذه التغريدة فضلا عن اهتمام وسائل الإعلام الهولندية الواسع بها، وسط تكهنات بعودته للعب في الدوري الهولندي مع فريقه السابق أياكس أمستردام أو مع أي فريق آخر ناشط بالبطولة الهولندية الممتازة.


الجزائري سفيان فيغولي سجل في الدوري التركي بعد 216 يوما من الصيام عن هز الشباك


مثَّل تألق فيغولي، في الآونة الأخيرة، سببا مباشرا أدى لتراجع إدارة غلطة سراي عن الاحتفاظ بريان بابل، بعد تسجيل النجم الجزائري في الدور التمهيدي لمسابقة الدوري الأوروبي في نسخته الجديدة، وقيادته الفريق للفوز أمام نادي هاتاي سبور بهدفين لهدف، لحساب الأسبوع الثاني من الدوري التركي، بتسجيله الهدف الأول لفريقه في اللقاء.


وكسر النجم الجزائري صياما تهديفيا طويلا دام 216 يوما من عدم تسجيل الأهداف بقميص غلطة سراي في بطولة دوري السوبر التركي، إذ يعود آخر هدف سجله فيغولي في الدوري التركي إلى يوم 20 يناير/ كانون الثاني الماضي، أمام نادي دينيزلي سبور لحساب الجولة العشرين من عمر المسابقة في الموسم الفائت 2020-21.


أرقام سفيان فيغولي مع غلطة سراي

  • لعب 137 مباراة في مختلف المسابقات؛
  • سجل 31 هدفا؛
  • قدم 27 تمريرة حاسمة؛
  • توج بلقب الدوري التركي مرتين؛
  • توج بكأس تركيا مرة واحدة.

شاهد واستمتع.. 2019 عام لا يُنسى لسفيان فيغولي في غلطة سراي

شارك: