غلطة سراي يقترح تمديد عقد الجزائري فيغولي بشروط

2021-08-23 16:49
الجزائري سفيان فيغولي يتلقى عرضاً للتجديد مع فريقه غلطة سراي (Getty)
Source
+ الخط -

تطورت وضعية الدولي الجزائري، سفيان فيغولي، نجم نادي غلطة سراي التركي من لاعب غير مرغوب فيه إلى لاعب ينتظر تمديد عقده في نادي العاصمة اسطنبول، بفرمان من المدرب، فاتيح تيريم، الذي فضل الإبقاء على الدولي الجزائري ضمن صفوف النادي للاستفادة من خبرته على عكس ما كانت تريده إدارة غلطة سراي، التي كانت تفضل رحيله للتخلص من راتبه السنوي الكبير لأسباب اقتصادية.

قال موقع "فاناتيك" التركي إن إدارة غلطة سراي رضخت لمطالب مدربها، فاتيح تيريم، وعقدت اجتماعا مع فيغولي اقترحت عليه تمديد عقده لموسمين إضافيين، أي إلى غاية صيف عام 2024 لكن بشرط تخفيض راتبه، وجاء موقف إدارة النادي تخوفا من رحيل الجزائري الصيف المقبل مجانا بعد انتهاء عقده الحالي.

هذه تفاصيل العقد الجديد للنجم الجزائري سفيان فيغولي

هدف سفيان فيغولي في الدور التمهيدي ليوروبا ليغ

نفس المصدر كشف عن تفاصيل العقد الجديد الذي عرضته إدارة غلطة سراي على فيغولي (31 سنة)، والذي يتضمن الإمضاء لموسمين براتب سنوي يقدر بـ1.9 مليون يورو، دون المساس براتب الدولي الجزائري لهذا الموسم (الأخير له في العقد القديم)، والمقدر بـ3.8 مليون يورو، وهي النقطة التي كانت محور خلاف الطرفين منذ نهاية الموسم الماضي.

وقررت إدارة النادي التركي القيام بتنازل من طرفها بعدم تخفيض راتب فيغولي لهذا الموسم كما كان مخططا له في وقت سابق، مقابل تقديم عرض جديد لنجم نادي فالنسيا السابق وقيام الأخير بتنازل من جهته، من خلال القبول بالراتب الجديد 1.9 مليون يورو للبقاء مع النادي لموسمين آخرين، ليخرج كلا الطرفين باتفاق مرضي.

تضحية سفيان فيغولي أثبتت تعلقه بغلطة سراي

ووصفت وسائل الإعلام التركية الخطوة التي قام بها نجم منتخب الجزائر بالتضحية الكبيرة، مشيرة إلى أن قبول فيغولي تخفيض راتبه إلى النصف تأكيد على تعلقه بنادي غلطة سراي وعشقه له، وهو الذي يلعب له منذ صيف عام 2017، على عكس ما كان يتم الترويج له في وقت سابق بعد خلافاته مع إدارة النادي بخصوص راتب الـ3.8 مليون يورو الذي كان يتقاضاه.

أرقام فيغولي مع غلطة سراي

أجمل أهداف سفيان فيغولي مع غلطة سراي
  • لعب 133 مباراة في مختلف المسابقات.
  • سجل 29 هدفا.
  • قدم 27 تمريرة حاسمة.
  • توج بلقب الدوري التركي مرتين.
  • توج بكأس تركيا مرة واحدة.
شارك: