تأكيدًا لانفراد winwin | زيدان إقبال يغيب عن مونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-29 16:17
أرشيفية- زيدان إقبال أحد أبرز اللاعبين الصاعدين في سماء كرة القدم العراقية (Facebook/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد الخبر الذي انفردت به منصة "winwin"، بعدم التحاق لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي زيدان إقبال بصفوف منتخب شباب العراق في كأس العالم تحت 20 عامًا 2023 في الأرجنتين.

وكانت منصة "winwin"، قد نشرت خبرًا في 24 أبريل/ نيسان، مفاده بأن مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، قرر عدم الموافقة على سفر إقبال للمشاركة في كأس العالم للشباب، لأنه يحتاج خدمات اللاعب في الفترة المقبلة.

وقالت مصادر في اتحاد الكرة لـ"winwin" إن "المدرب الهولندي إيريك تين هاغ رفض التحاق زيدان إقبال بمنتخب شباب العراق في كأس العالم بالأرجنتين المقرر انطلاقها في 20 مايو/ أيار المقبل".

وبينت المصادر أن "مدرب مانشستر يونايتد وعد اللاعب العراقي بمنحه عددًا من دقائق اللعب في المباريات المقبلة، خاصةً إذا ضمن فريق الشياطين الحمر احتلال أحد مراكز المربع الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز".

يُذكر أن مدرب منتخب شباب العراق عماد محمد، أعلن في وقت سابق اليوم بأن القائمة النهائية لمنتخب شباب العراق ستُعلن في 10 مايو/ أيار المقبل وتضم 21 لاعبًا فقط.

وأوقعت قرعة بطولة كأس العالم تحت سن 20 عامًا، منتخب شباب العراق في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات الأوروغواي وإنجلترا وتونس، علمًا أن البطولة ستُقام منافساتها خلال الفترة بين 20 مايو و11 يونيو/ حزيران المقبلَين.

شارك: