تأكد غياب رشيد غزال عن معسكر المنتخب الجزائري

2022-09-14 14:12
الجزائري رشيد غزال لاعب نادي بشكتاش التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد غياب الدولي الجزائري رشيد غزال، نجم نادي بشكتاش التركي، بصفة رسمية عن معسكر منتخب الجزائر المُقرر في الفترة الممتدة من 19 إلى 27 سبتمبر/ أيلول الجاري بسبب الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب منذ تاريخ 14 أغسطس/ آب الماضي، في وقت تحدد فيه "ما بعد فترة التوقف الدولي" موعدًا لعودة اللاعب للمشاركة في المباريات بصفة رسمية.

وعانى غزال من إصابة في مشط القدم بعد مواجهة نادي ألانيا سبور في الجولة الثانية من عمر الموسم الجديد (2022-23) لبطولة دوري السوبر التركي، كما عانى أيضًا من التهاب رئوي حاد بعد ذلك.

وأبعدت الإصابات غزال عن الملاعب والتدريبات لفترة تجاوزت 20 يومًا، ولم يتسنَ للنجم الجزائري العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لحد الساعة، حيث يتدرب بانفراد في الفترة الحالية.

وقالت صحيفة "حريات" التركية إن نجم بشكتاش التركي، لن يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري التركي (المرحلة السابعة)، يوم السبت المقبل، أمام نادي إسطنبول سبور.

وأضافت الصحيفة أن غزال لن يكون لائقًا بالعودة إلى المنافسة إلا بعد فترة التوقف الدولي، وعلى وجه التحديد خلال ديربي إسطنبول الكبير، يوم 2 أكتوبر/ تشرين الأول، أمام فنربخشة.

وعبّرت جماهير بشكتاش عن افتقادها خدمات نجمها الجزائري، خاصة بعد الخسارة (0-1)، يوم الإثنين الماضي، أمام نادي إسطنبول باشاكشهير في الدوري التركي.

مشجع لبشكتاش التركي يؤكد افتقاده لغزال في المباريات القادمة

تأكيد غياب غزال عن معسكر الجزائر المقبل

وتأتي هذه الأخبار لتؤكد غياب، رشيد غزال، عن معسكر منتخب الجزائر المقبل بداعي الإصابة، وهو الذي حضر ضمن القائمة الموسعة للمدرب الوطني جمال بلماضي، وكان يستعد للعودة بقوة إلى حسابات بلماضي بعد الانطباع الجيّد الذي تركه في الجولتين الأوليَين من دوري السوبر التركي هذا الموسم 2022-23؛ حيث نجح في تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة خلال مباراتين شارك فيهما.

يُذكر أن غزال كان حاضرًا في المعسكر الماضي للجزائر، الذي جرى في يونيو/ حزيران الماضي، ليشارك في مباراتين؛ الأولى أمام أوغندا في تصفيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2023"، والثانية أمام إيران وديًّا، في حين لم يشارك في مباراة تنزانيا في تصفيات كأس أفريقيا أيضًا في تلك الفترة وتابعها من على دكة البدلاء.

شارك: