بين مصر وقطر.. حارس الخور يفصل في مستقبله الدولي بقرار حاسم

2022-10-11 17:10
علي نادر حارس مرمى الخور القطري (facebook/IsmailySportsClub)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبلغ علي نادر، حارس مرمى نادي الخور القطري، مسؤولي منتخب مصر الأولمبي باختياره تمثيل منتخب قطر، رغم مشاركته في المعسكر الأخير للفراعنة، بحسب ما كشف عنه مصدر بالجهاز الفني للمنتخب المصري.

وشارك علي نادر في معسكر منتخب مصر الأولمبي، تحت قيادة مدربه الجديد روجيرو ميكالي، في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث لعب الفراعنة وديتين ضد منتخب بنين؛ تعادلوا في الأولى سلبياً، وفازوا في الثانية 2-0.

وقال مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، في تصريحات خاصة لـ"winwin": "علي نادر كان معنا في المعسكر الأخير، وكان في مفاوضات متقدمة مع الإسماعيلي للانضمام إليه".

وأضاف: "لكن الحارس أبلغني، بعد العودة لناديه الخور، بأنه قرر الاعتذار عن عدم تمثيل منتخب مصر في المعسكر المقبل، والتراجع عن الانضمام للإسماعيلي".

وواصل: "نتمنى له كل التوفيق، ونحن نمتلك حرّاسًا مميزين في منتخب مصر، ونتابع أيضًا أكثر من حارس في الدوري المصري".

واختتم المصدر تصريحاته: "نتابع حاليًا حراس مرمى في بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب، وسنختار منهم الأنسب للمعسكر المقبل".

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة منتخب إسواتيني يومي 23 و30 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

شارك: