خاص.. حيرة في منتخب مصر الأولمبي بسبب موعد بداية الدوري

2022-10-10 15:14
البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما يزال الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي في انتظار تحديد موقف معسكره المقبل، مع تحديد يوم 18 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري موعدًا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-23. 

ويستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة نظيره من إي سواتيني يومي 23 و30 من الشهر الجاري، في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وقال مصدر من الجهاز الفني لمنتخب مصر الأولمبي، في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن المعسكر المقبل للفريق كان من المُفترض أن يبدأ يوم 20 أكتوبر الجاري، استعدادًا للسفر إلى إي سواتيني. 

وأضاف: "لكن تحديد يوم 18 أكتوبر موعدًا لانطلاق الدوري يجعلنا في انتظار قرار اتحاد الكرة، خاصة إذا رفضت بعض الأندية ترك لاعبيها، أو طلبت تأجيل مبارياتها". 

يذكر أن منتخب مصر الأولمبي يقوده فنيًا المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، المُتوج مع منتخب البرازيل بذهبية أولمبياد ريو 2016.

وخاض منتخب مصر معسكره الأول تحت قيادة ميكالي في شهر سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث لعب وديتين ضد منتخب بنين، تعادل في الأولى سلبيًا وفاز في الثانية 2-0. 

ومن المُقرر أن تنطلق مباريات الموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز يوم 18 أكتوبر الجاري، بعد إقامة حفل القرعة، أمس الأحد، بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة.

شارك: