بينيفنتو يعمق جراح يوفنتوس

2021-06-08 09:01
يوفنتوس يخسر على أرضه أمام بينيفينتو (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرّض يوفنتوس لخسارة مفاجئة على أرضه أمام بينيفينتو بهدف نظيف (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم الأحد 21 آذار/مارس، لحساب المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (69) عبر الأرجنتيني أدولفو غايش، في حين فشل يوفنتوس بكامل نجومه في زيارة شباك الضيوف رغم تسديداته التسعة على المرمى مقابل تسديدة وحيدة جاء منها الهدف لبينيفينتو.

بهذه الخسارة، تجمد رصيد يوفنتوس عند 55 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة عن ميلان الثاني، و10 نقاط كاملة عن إنتر المتصدر والذي يقترب جولة بعد جولة من حلم التتويج بالدوري، فيما رفع بينيفينتو رصيده إلى 29 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى، عاد أتالانتا بفوز ثمين بثنائية نظيفة من أرض مضيفه فيرونا، ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أصحاب الأرض عند 38 نقطة في المركز التاسع.

وحسم سمبدوريا مواجهته مع ضيفه تورينو بالفوز عليه بهدف نظيف سجله أنطونيو كاندريفا في الدقيقة (25)، ليرتقي إلى المركز العاشر بـ 35 نقطة في المركز العاشر، في حين تضاعفت معاناة تورينو بعد أن تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز السابع عشر.

شارك: