هكذا سيعيد يوفنتوس بوغبا إلى تورينو

2021-06-08 09:01
النجم الفرنسي بول بوغبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد (Getty)
Source
+ الخط -

يستعد يوفنتوس لتسريع وتيرة سعيه للحصول على خدمات صانع الألعاب الفرنسي بول بوغبا، بعدما أظهرت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد يماطل في عرض طلب جديد على اللاعب الفرنسي لتمديد عقده.

ووفقا لما ذكرته صحيفة التلغراف البريطانية اليوم السبت 20 مارس/ آذار، فإن الشياطين الحمر لم يقدموا بعد عرض للتجديد مع بوغبا، على الرغم من أن عقده الحالي ينتهي في صيف 2022.

وكانت علاقة بوغبا متأرجحة مع جماهير مانشستر يونايتد بعد عودته إلى النادي الذي نشأ به قادما من يوفنتوس الإيطالي، بصفقة ضخمة قدرت بـ 90 مليون جنيه إسترليني صيف عام 2016.

وفي وقت سابق أشار مينو رايولا وكيل ابن الـ 28 عاما والفائز بكأس العالم 2018 مع منتخب الديوك، إلى أن موكله يريد مغادرة أولد ترافورد، ورجح عودته إلى يوفنتوس أو الانتقال إلى ريال مدريد.

في غضون ذلك، أكدت صحيفة التلغراف نقلا عن مصادر صحفية إيطالية؛ أن زميل بوغبا السابق الأرجنتيني باولو ديبالا سيكون على قائمة البيع لإفساح المجال لعودة اللاعب الفرنسي.


وذكر أولي غونار سولشاير أنه من المكن أن يغادر بوغبا أولد ترافورد هذا الصيف، وقال: "أعتقد أن كل فرد في الفريق ومن ضمنهم بول، يركزون فقط على تقديم أفضل ما في وسعهم هذا الموسم".

ومع ذلك ، فإن بوغبا الذي أظهر أنه مهم في كتيبة اليونايتد بتسجيله هدف الفوز ضد ميلان في دور إياب الـ16 من الدوري الأوروبي، لم يُعرض عليه بعد صفقة جديدة من قبل إدارة مانشستر يونايتد.

شارك: