بينهم حنبعل.. 4 لاعبين تونسيين على أبواب الرحيل عن أنديتهم

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 22:57
التونسي حنبعل المجبري لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال الغموض يلف مستقبل العديد من اللاعبين الدوليين التونسيين، بعد إعلان البعض منهم في وقت سابق نهاية مشوارهم مع أنديتهم ورغبتهم في تغيير الأجواء والبحث عن وجهة جديدة، وذلك قبل 5 أشهر من موعد نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024  بكوت ديفوار، ويطمح هؤلاء اللاعبون لحضورها رفقة منتخب تونس وضمن تشكيل المدرب جلال القادري.

حنبعل المجبري لا يشارك مع تين هاغ وتقارير ترجح خروجه معارًا

لم يحظَ حنبعل المجبري بفرصة المشاركة مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الثلاث مباريات الأخيرة للفريق؛ أمام أرسنال الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ودورتموند الألماني، وهو ما زاد الشكوك حول مستقبل اللاعب مع الفريق تحت قيادة المدير الفني الهولندي، إيريك تين هاغ.

وأكدت التقارير القادمة من إنجلترا أنه من المتوقع أن يتخذ اليونايتد قرارًا بشأن رحيل المجبري عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة إلى أحد الفرق المهتمة بخدماته وأهمها فريقا لوتون تاون وليستر سيتي. 

محمد دراغر مرشح لمغادرة نوتينغهام

يواجه محمد دراغر، لاعب نادي نوتينغهام فورست الإنجليزي، مستقبلًا غامضًا مع ناديه؛ وذلك وفقًا لما كشفت عنه تقارير صحفية إنجليزية.

دراغر، البالغ من العمر 27 عامًا، رحل عن الفريق في موسم 2021-22، وانتقل مُعارًا في مناسبتين إلى نادي لوزيرن السويسري.

وتعاقد دراغر مع نوتينغهام خلال فترة الانتقالات الصيفية 2021، قادمًا من أولمبياكوس اليوناني، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم؛ لكنه لم يخض أي مباراة رسمية مع الفريق، علمًا أنه يحظى باهتمام عدة أندية ألمانية، حسب مصادر إعلامية تونسية. 

يان فاليري يرغب في الرحيل عن أنجيه الفرنسي

سلّطت تقارير صحفية إنجليزية الضوء على مصير التونسي، يان فاليري، مدافع فريق أنجيه الفرنسي، المطلوب من عدة فرق تركية ومن فريقَي كارديف سيتي وهدرسفيلد تاون.

وكان المدافع الأيمن لمنتخب "نسور قرطاج" قد عاد إلى التدريبات وانضم لمعسكر الفريق الإعدادي لبداية الموسم الكروي الجديد من بطولة دوري الدرجة الثانية "الليغ 2"، وينتظر حسم مستقبله في قادم الأيام. 

معتز الزمزمي ينتظر العروض الجدية 

بعد شهرٍ وأكثر من إعلان معتز الزمزمي رغبته في الرحيل عن نيورت؛ بسبب هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسية، لم يتوصل لاعب الوسط، البالغ من العمر 24 عامًا، لغاية آخر شهر يوليو/ تموز لأي اتفاق رسمي مع أحد الفرق التي عبّرت عن رغبتها في الاستفادة من خدماته.

وبعد أن كانت أندية من فرنسا وأخرى من تركيا مهتمة بالتعاقد مع الزمزمي، ما زال الأخير ينتظر ما ستحمله الأيام أو الأسابيع القادمة من الميركاتو الصيفي بشأن مستقبله.

شارك: