قرار نهائي.. المجبري يوضح موقفه من العودة لناديه الأصلي‎‎

2022-12-13 23:12
حنبعل المجبري لاعب برمينغهام سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم اللاعب الدولي التونسي، حنبعل المجبري لاعب برمينغهام سيتي الإنجليزي، موقفه من إمكانية العودة مجددًا إلى فريقه الأصلي مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.

وأكد المجبري في تصريحات لموقع ناديه الحالي أنه يريد الاستمرار مع الفريق حتى نهاية الموسم وتحقيق هدف الوصول للمراكز الست الأولى من أجل المنافسة على الصعود للبريمرليغ، مشيرا أن الفنيين في مانشستر  يونايتد يتابعونه بعد كل مباراة مع برمنغهام ويتحدث معهم ولا وجود حتى الآن لرغبة في اعادته للفريق خلال منافسات الموسم الكروي الحالي 2022-23.

ووقّع المجبري رسميًّا عقد انتقاله من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى برمنغهام سيتي، الناشط في دوري البطولة الإنجليزية (تشامبيونشيب)، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية موسم 2022-23، دون إدراجِ شرطٍ يمنح برمنغهام إمكانية التوقيع النهائي مع اللاعب صاحب الـ19 عامًا.

وسبق أن أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي مانشستر يونايتد يفكر في قطع إعارة المجبري في يناير/كانون الثاني المقبل، وإعادته لصفوف الفريق عقب تألقه اللافت في صفوف نادي برمنغهام خلال الفترة الأولى من الموسم الحالي.

ولعب المجبري 16 مباراة مع نادي برمنغهام سيتي، تمكن خلالها من تقديم تمريرتين حاسمتين، وقدم مستويات مميزة للغاية بشهادة العديد من الفنيين والمتابعين، كما تم اختياره ضمن التشكيل المثالي خلال الجولة 13 من البطولة الإنجليزية.

شارك: