بيل يمنح بيلينغهام وصفة النجاح في ريال مدريد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 22:05
نجم ويلز وريال مدريد المعتزل غاريث بيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسدى النجم الويلزي المعتزل لاعب ريال مدريد السابق غاريث بيل، عدة نصائح إلى مواطنه في التاج البريطاني جود بيلينغهام من أجل النجاح في مشواره مع النادي الملكي، على وجه الخصوص نصحه "بالتحدث إلى الصحافة وتعلّم اللغة الإسبانية".

بيل الذي قضى ثمانية مواسم في ريال مدريد، تحدث في مقابلة مع برنامج " A League of Their Own" عن بداية الموسم المميزة للاعب خط الوسط الإنجليزي، وأسدى إليه جملةً من النصائح تُمكّنه من النجاح  في قلعة سانتياغو برنابيو، وذلك من منطلق خبرته الواسعة مع ريال مدريد والذي قضى في صفوفه 8 مواسم كاملة. 

نصائح غاريث بيل إلى جود بيلينغهام لإنجاح مشواره مع ريال مدريد

ونصح النجم الويلزي -مثلما نقلت ذلك وكالة الأنباء الإسبانية- المتألقَ بيلينغهام قائلًا: "أفضل نصيحة يمكنني نصحك إيّاها (يا بيلينغهام) هي أن تلعب لعبة ريال مدريد؛ لأنك إذا لم تفعل ذلك وفعل ما تريده الصحافة، فستصبح دمية وستتلقى الكثير من الضربات".

واستطرد بيل يقول: "لم أكن أرغب في القيام بذلك، أردتُ فقط أن ألعب كرة القدم ثم أعود إلى منزلي، ولهذا السبب جعلوا الأمر أصعب عليَّ، وهاجموني بضراوة. نصيحتي هي أن تلعب لعبة ريال مدريد خارج الملعب".

وحرص بيل على التأكيد لبيلينغهام أن الحديث مع الصحافة في إسبانيا وباللغة التي يفهمونها، من مفاتيح النجاح، قائلًا بهذا الصدد: "تحدَّثْ بعد المباريات وتأكَّدْ من أنك تتحدث بالإسبانية، قم بهذا النوع من الأشياء؛ لأنها ستساعدك في النجاح". 

شارك: