بيل يسدي نصيحة لميسي بعد انتقاله إلى الدوري الأمريكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-22 09:37
الويلزي غاريث بيل لاعب لوس أنجلوس الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسدى لاعب كرة القدم المعتزل في يناير/ كانون الثاني 2023 مع نادي لوس أنجلوس الأمريكي، الويلزي غاريث بيل (33 عامًا)، نصيحة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي (35 عامًا) المنتقل حديثًا إلى المسابقة الأمريكية عبر نادي إنتر ميامي.

وتعاقد إنتر ميامي المملوك -لديفيد بيكهام- مع ميسي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي. في حين لعب بيل مع نادي لوس أنجلوس الموسم الماضي 2022-2023، قبل أن يُعلّق حذاءه.

وتواجه بيل نجم ريال مدريد السابق، ضد ميسي قائد برشلونة السابق، في مباريات الكلاسيكو بين 2013 و2021. لكن يبدو أن خصوم الأمس هم أصدقاء اليوم، حيث وجّه بيل نصيحة إلى ميسي بشأن الدوري الأمريكي.

ميسي وبيل
ميسي في مواجهة بيل بالدوري الإسباني موسم 2018-2019 (Getty)


وقال بيل لشبكة "BT Sport" البريطانية عمّا إذا يمتلك نصيحة لميسي المنتقل لتوه إلى الدوري الأمريكي: "الأمر هنا يبدو أكثر برودة. إذا خسرت في ريال مدريد فسيبدو أن العالم قد انتهى وكأنك قد صُلبت، وتعود إلى المنزل حزينًا".

يستكمل بيل صاحب 111 مباراة دولية مع ويلز: "أمّا هنا (في الدوري الأمريكي) فهم يقبلون الخسارة، لا توجد عواقب وخيمة. عندما تخسر مباراة فإنك تنتقل وتستعد للمباراة التالية. أعتقد أن تقبّل ثقافة الهزيمة هنا أفضل كثيرًا".

وعلى ما يبدو، فإن نصيحة بيل جاءت في مكانها الصحيح، بالنظر إلى أن ميسي قرر اللعب في الدوري الأمريكي، للتخلّص من الضغوطات والأضواء المسلّطة عليه في الدوريات الأوروبية، حيث يهدف الـ"بولغا" إلى اللعب دون توتّرات.

ويستعد ميسي للظهور الأول مع إنتر ميامي يوم 21 يوليو/ تموز المقبل، أمام فريق كروز أزول المكسيكي في مسابقة كأس الرابطة.

شارك: