نجم الغولف جون راهم منبهر بمستويات غاريث بيل

2023-01-25 19:02
الإسباني جون راهم لاعب الغولف المحترف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد جون راهم، صاحب المركز الثالث على مستوى العالم في الغولف والفائز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة، اليوم الأربعاء، أن غاريث بيل لاعب غولف جيد جدًا، بعد أن لعب مع النجم الويلزي في توري باينز يوم الثلاثاء.

وقال الإسباني عن بيل في المؤتمر الصحفي لبطولة فارمرز المفتوحة: "لا يمكنك أن تكون جيدًا في كرة القدم والغولف. لا يبدو ذلك عادلاً". 

وأضاف راهم: "لم يسأل عن شيء، ولا يجب أن يسأل.. إنه جيد بما فيه الكفاية".

غاريث بيل وجون راهم في سان دييغو اليوم

وتابع راهم: "كما قلت، ليس من المهم أن يكون بهذا المستوى عندما يكون لاعب كرة قدم محترفًا. عند اعتزاله يمكنه التدرب أكثر بكثير، وسيتحسن كثيرًا".

كان بيل يحصل على بعض التدريب قبل المشاركة في بطولة "AT&T Pebble Beach Pro-Am" بكاليفورنيا، من خلال الانضمام إلى النجم الإسباني رام، الذي يعتبر من أبرز المرشحين للفوز بالبطولة، حيث حصل على لقبه الرئيسي الوحيد في بطولة أمريكا المفتوحة 2021.

كان بيل لاعب ريال مدريد السابق، والذي أعلن اعتزاله في وقت سابق من هذا الشهر، قد أعلن مشاركته في بطولة "AT&T Pebble Beach Pro-Am"، إلى جانب مشاهير آخرين، وبعض أفضل لاعبي الغولف حول العالم.

يُذكر أن بطولة "Pebble Beach" تجمع بين 156 من الهواة في الفترة من 2 إلى 5 فبراير/ شباط ونفس العدد من المحترفين، بما في ذلك بطل الولايات المتحدة المفتوحة مات فيتزباتريك والمصنف الخامس عالميًّا باتريك كانتلاي.

شارك: