بيلينغهام يختار أفضل ذكرى له في 2023

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 19:04
الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني (X- MadridistasDM)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

كشف الإنجليزي جود بيلينغهام، عن أفضل لحظاته في عام 2023 بقميص ريال مدريد الإسباني، الذي انضم إليه في صفقة قياسية الصيف الماضي، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال بيلينغهام في تصريحات لوسائل إعلام النادي الملكي، اليوم السبت، نقلتها وكالة الأنباء الإسبانية: "الكلاسيكو كان أفضل لحظة؛ لقد كانت مباراة صعبة. لقد سجلت هدفين ساعدانا على الفوز بالمباراة، وكان يومًا رائعًا. في عام 2024، أنشد عديد الألقاب والأهداف والأداء الجيد، والاستمتاع بكوني لاعبًا في ريال مدريد".

وعقب نهاية المران المفتوح أمام الجمهور، الذي حضره 5700 عضو من أعضاء النادي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، توجه عديد اللاعبين بالشكر للمشجعين على دعمهم، كما قاموا بتقييم عام 2023، وأعربوا عن أمنياتهم لعام 2024.

وكان من ضمن هؤلاء اللاعبين البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي تعافى بالفعل من التمزق العضلي الذي تعرض له في 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، والذي منعه من المشاركة في المباريات منذ ذلك الحين.

وقال النجم فينيسيوس لشبكة "ريال مدريد تي في"، "أنا بخير الآن ومستعد لبقية الموسم. أدعو أن نتمكن في عام 2024 من الفوز بعديد الألقاب".

أما ناتشو فرنانديز، القائد الأول لريال مدريد، فعلق على تجديد عقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع النادي حتى 30 يونيو/ حزيران 2026، أمس الجمعة، قائلًا: "تجديد عقد أنشيلوتي مهم للغاية من أجل الهدوء والتجربة ومدى نجاحها بالنسبة إلينا. إنه أمر إيجابي لريال مدريد، ويضع الأساس لمواصلة العمل. سيكون عامًا جميلًا للغاية".

وقاسم المخضرم الكرواتي لوكا مودريتش -الذي ينتهي عقده مع الملكي نهاية الموسم الحالي- رأي زميله ناتشو قائلًا: "نحن سعداء باستمرار أنشيلوتي، وأعتقد أنه قرار حكيم للغاية من قبل النادي. إنه محبوب تمامًا في غرفة تغيير الملابس، وهذه أخبار جيدة للغاية. نريد مواصلة صناعة التاريخ والفوز بالمباريات والألقاب في عام 2024".

شارك: