بايرن ميونخ "الشبح الأسود" لنجم ريال مدريد جود بيلينغهام

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-30 19:49
الإنجليزي جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد لا يعرف النجاح ضد بايرن ميونخ (X:talkSPORT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لا يعرف الدولي الإنجليزي، جود بيلينغهام صانع ألعاب فريق ريال مدريد، النجاح أمام نادي بايرن ميونخ الألماني، حتى الآن خلال مسيرته، حيث لم يسبق له من قبل تحقيق الفوز ضد العملاق البافاري من قبل.

ويستقبل بايرن ميونخ نظيره ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل/ نيسان 2024، في اللقاء الذي يُقام في ملعب "أليانز أرينا"، ضمن لقاءات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24.

ولا تُعد تلك المواجهة الأولى للنجم الإنجليزي، جود بيلينغهام صانع ألعاب ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في مسيرته، حيث سبق وواجه من قبل النادي البافاري في ثماني مرات، وهو أكثر نادٍ لعب ضده في مسيرته حتى الآن بالتساوي مع يونيون برلين.

بايرن ميونخ الدابة السوداء لبيلينغهام

ولا توجد ذكرى واحدة جيدة لبيلينغهام ضد بايرن ميونخ، وبالطبع يبحث النجم الإنجليزي عن صنع ذكرى واحدة جيدة ضد النادي البافاري.

وخلال ثماني مباريات خاضها النجم الإنجليزي ضد النادي البافاري، تعرض للهزيمة في سبع مباريات، بينما كانت أفضل نتيجة بين بوروسيا دورتموند وبايرن في وجود بيلينغهام هي التعادل بنتيجة (2-2).

أول مباراة خاضها بيلينغهام أمام بطل ألمانيا، كانت في 30 سبتمبر/ أيلول لعام 2020، تلقى دورتموند والنجم الإنجليزي خسارة بنتيجة (3-2)، ثم في 6 مباريات أخرى لم يحقق "بيلي" الفوز أبدًا على بايرن.

وإجمالًا، شارك بيلينغهام في 508 دقيقة أمام النادي البافاري، ولم يسجل أي هدف وتلقى بطاقتين صفراوين، فيما بصمته الوحيدة كانت هي تقديم 4 تمريرات حاسمة، حيث صنع 3 أهداف في الدوري الألماني، وهدفًا واحدًا في مسابقة السوبر.

ويسير بيلينغهام بشكل رائع مع ريال مدريد هذا الموسم، إذ أسهم النجم الإنجليزي في 31 هدفًا خلال 36 مباراة، في جميع المسابقات، حيث تمكن من تسجيل 21 هدفًا فيما صنع 10 أهداف أخرى، بواقع هدف كل 152 دقيقة من إجمالي 3.190 دقيقة لعبها حتى الآن.

يُذكر أنّ بيلينغهام كان وفد إلى ريال مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من بوروسيا دورتموند مقابل 103 مليون يورو، وسرعان ما فرض نفسه نجمًا للميرنغي من الموسم الأول، تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

شارك: