بيلينغهام في قائمة ريال مدريد للقاء غرناطة وشكوك حول مشاركته

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-01 17:23
الإنجليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد الإسباني (X- realmadridarab)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أثار الإنجليزي جود بيلينغهام، الشكوك حول جاهزيته لمواجهة فريقه ريال مدريد وغرناطة بـ "الليغا"، وذلك بعد غيابه، اليوم الجمعة، عن بقية زملائه في المران الأخير للفريق، في وقت دوّن المدرب كارلو أنشيلوتي اسمه ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بالمباراة.

وقام اللاعب بالركض الخفيف منفردًا قبل أن يتوجه إلى الصالة الرياضية في آخر حصة تدريبية لـريال مدريد، استعدادًا لمواجهة غرناطة غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من مسابقة الدوري الإسباني.  

وهناك 8 غيابات نوعية في تشكيلة المدرب كارلو أنشيلوتي، ويتعلق  الأمر بكل من الحارس تيبو كورتوا وكيبا أريزابالاغا وإيدر ميليتاو وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا وأردا غولر وفينيسيوس جونيور ولوكا مودريتش.

يلينغهام الذي يعاني من آلام بالكتف الأيسر بالإضافة إلى تعرضه لالتواء بالكاحل، خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام نابولي بدوري الأبطال، تدرب اليوم على هامش المجموعة، حيث نزل إلى أرضية الملعب متأخرًا لبعض الدقائق وبرفقة المعد البدني، وكان يبتسم ويمزح ولكنه بالكاد قام بالركض الخفيف لمدة 5 دقائق، قبل أن يتوجه بعد ذلك إلى الصالة الرياضية، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء الإسبانية.

ويتصدر ريال مدريد الليغا بـ35 نقطة بفارق الأهداف أمام جيرونا، بينما يحل غرناطة في المركز قبل الأخير بسبع نقاط.

وتعود المرة الوحيدة التي فاز فيها غرناطة على الريال في "سانتياغو بيرنابيو" في الدوري الإسباني إلى يناير/ كانون الثاني 1974، وقد خسر الفريق مبارياته الـ14 الأخيرة أمام النادي الملكي.

شارك: