بيلينغهام خارج قائمة إنجلترا خلال مباراتي تصفيات يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-11 22:11
جود بيلينغهام لاعب المنتخب الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

يغيب لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام، المنتقل حديثًا إلى ريال مدريد الإسباني، عن مباراتي منتخب بلاده ضمن تصفيات كأس أوروبا 2024 لكرة القدم أمام مالطا ومقدونيا الشمالية؛ إذ إنّه يتعافى من إصابة في أوتار الركبة.

وسيقضي اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا بعض الوقت لإعادة التأهيل من الإصابة التي أبعدته عن المباراة الأخيرة التي تعادل فيها فريقه السابق بوروسيا دورتموند مع ماينز 2-2، ليهدي لقب الدوري الألماني بفارق الأهداف لغريمه التقليدي بايرن ميونخ الفائز على كولن 2-1.

ووافق بيلينغهام، أحد نجوم منتخب "الأسود الثلاثة" في مونديال قطر العام الماضي، أخيرًا على الانضمام إلى عملاق إسبانيا ريال مدريد في صفقة ضخمة ستكتمل بمجرد اجتيازه الفحص الطبي.

وانضم بيلينغهام إلى قائمة الغائبين عن فريق المدرب غاريث ساوثغيت المكونة من 25 لاعبًا؛ إذ انسحب لويس دانك -مدافع برايتون- أيضًا الأحد. وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي: "انسحب لويس دانك من تشكيلة إنجلترا بسبب الإصابة، بينما لن يلعب جود بيلينغهام في تصفيات هذا الشهر".

ومن المقرر أن ينضم ديكلان رايس لاعب وست هام وجاك غريليش وجون ستونز، وفودين وكايل ووكر وكالفين فيليبس من مانشستر سيتي إلى المنتخب في الأيام المقبلة، بعد نجاحاتهم القارية.

واستكمل سيتي الثلاثية (دوري-كأس-دوري الأبطال)، بفوزه على إنتر الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت 1-صفر، بينما فاز وست هام بأول لقب كبير له منذ 43 عامًا، عندما تغلب على فيورنتينا الإيطالي 2-1 في نهائي المؤتمر الأوروبي الأربعاء الماضي.

وسيلعب المنتخب الإنجليزي ضد مالطا في تاكالي يوم 16 من الشهر الحالي، قبل أن يستضيف مقدونيا الشمالية بأولد ترافورد في مانشستر في 19 من الشهر ذاته.

واستهل المنتخب الإنجليزي مشواره في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أوروبا بفوزه على إيطاليا وأوكرانيا في آذار/ مارس الماضي.

شارك: