بيلينغهام يجتاز الفحوص الطبية مع ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 18:51
الإنجليزي جود بيلينغهام اللاعب الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف تقرير صحفي عن موعدٍ مُحتملٍ لتقديم نجم الوسط الإنجليزي جود بيلينغهام لاعبًا جديدًا في صفوف ريال مدريد الإسباني، ضمن منافسات الموسم الجديد.

وأعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، أمس الأربعاء، انتقال بيلينغهام (19 عامًا) إلى ريال مدريد هذا الصيف، في صفقةٍ فاقت قيمتها المالية حاجز الـ100 مليون يورو.

ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، الذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن بيلينغهام أكمل بنجاح الفحوص الطبية المطلوبة لانتقاله إلى ريال مدريد.

وأضاف رومانو، عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن عقود الصفقة قد وُقِّعت بالفعل، مؤكدًا أن بيلينغهام بات مرتبطًا بريال مدريد بعقد يمتد إلى يونيو/ حزيران 2029.

وتابع رومانو أن خطة ريال مدريد تكمن في تقديم بيلينغهام لاعبًا جديدًا في الميرينغي الأسبوع القادم، في أولى الصفقات الكبيرة التي يبرمها الميرينغي تحضيرًا للموسم الجديد.

ويتمتع بيلينغهام بمقومات فنية كبيرة، ويعتقد محللون أن الدولي الإنجليزي سيمنح ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مرونة كبرى في وسط الملعب؛ بالتزامن مع توفر خيارات أخرى، مثل الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، والفرنسيَين أوريلين تشواميني وإدواردو كامافينغا.

ويمثل وصول بيلينغهام أول تعاقدات ريال مدريد لسوق الانتقالات الصيفية 2023، ومن المُنتظر أن يبرم النادي الملكي مزيدًا من الصفقات القوية، وذلك حسبما أفادت به تقارير صحفية متنوعة.

ويسعى ريال مدريد لتعويض مغادرة قائده، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، الذي انضم إلى اتحاد جدة السعودي عبر صفقة مجانية مدوية، وتشير مصادر إعلامية مُقربة من قلعة "سانتياغو برنابيو" إلى مراقبة قادة الريال كُلًّا من الألماني كاي هافيرتز والإنجليزي هاري كين، مهاجمَي تشيلسي وتوتنهام هوتسبير على الترتيب.

شارك: