بيريسيتش في طريقه للرحيل عن توتنهام والعودة إلى كرواتيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-06 20:24
الكرواتي إيفان بيريشيتش من آخر مشاركة مع منتخب بلاده ضد إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية بفينورد الهولندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت تقارير صحفية موثوقة، اليوم الخميس، أنّ الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش ، قرّر مغادرة توتنهام هوتسبير الإنجليزي والعودة إلى موطنه كرواتيا من بوابة نادي نشأته هايدوك سبليت.

وكتب الصحفي المعروف جيانلوكا دي مارزيو، أحد المختصين في أخبار الانتقالات وميركاتو اللاعبين، أنّ الدولي الكرواتي، بصدد إنهاء تعاقده مع إدارة الـ"سبيرز"، بعد عام واحد من انتقاله إليه.

بيريشيتش يقترب من العودة لهايدوك سبليت الكرواتي

ووقّع اللاعب البالغ  34 عامًا مع توتنهام هوتسبير في يونيو 2022 في صفقة انتقال حر، بعد مغادرته لنادي إنتر ميلان الإيطالي، وها هو الآن يكرّر السيناريو ذاته، حيث من المنتظر أن يعود إلى نادي هايدوك سبليت الكرواتي، الذي عرف فيه بداياته.

وتشير تقارير صحفية إلى أنّ هناك سببين، خلف قرار الرحيل، الأول شخصي، يكمن في رغبة اللاعب العيش مع أفراد عائلته المستقرّين في كرواتيا، والثاني فنّي بالأساس، ومتعلّق بخروجه من حسابات مدرب توتنهام الجديد، الأسترالي أنجي بوستيكوغلو.

وخاض النجم الكرواتي 44 مباراة مع توتنهام في جميع المسابقات، سجّل خلالها هدفًا واحدًا وقدّم 12 تمريرة حاسمة "أسيست".

جدير بالإشارة أنّ توتنهام كان قد أنهى موسم 2022-23 المنقضي في المركز الثامن، ما حرمه من المشاركة في أي بطولة أوروبية بالموسم المُقبل، الأمر الذي جعله يسعى للتخطيط للعودة إلى المسار الصحيح مرةً أخرى مع إدارة فنية جديدة.

شارك: