شاهد | لاعبو توتنهام يعودون للتدريبات تحضيرًا للموسم الجديد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 19:09
الأسترالي أنجي بوستيكوغلو المدرب الجديد لنادي توتنهام هوتسبير مع طاقمه المعاون (Twitter/SpursOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الموقع الرسمي لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم السبت، من خلال فيديو مصوّر عودة لاعبيه إلى التدريبات بالمقر الخاص بالنادي في العاصمة لندن، استعدادًا للموسم القادم.

وعرض توتنهام فيديو يؤكّد عودة لاعبيه إلى مقر نشاطهم استعدادًا للموسم الجديد، حيث ظهر فيه عدد من الأسماء البارزة، على غرار الحارس الفرنسي هوغو لوريس والظهير الإسباني سيرخيو ريغيلون ومتوسط الميدان الأوروغوياني رودريغو بينتانكور وغيرهم.

توتنهام يرحّب بعودة لاعبيه إلى مقر تدريبات النادي

واللافت أنّ الفيديو المنشور لم يشهد ظهور الوافدين الجديدين، صانع الألعاب جيمس ماديسون (ليستر سيتي) والحارس غولييلمو فيكاريو (إمبولي الإيطالي)، أو حتى قائد الفريق وهدّافه التاريخي هاري كين، الذي تدور الأخبار مؤخرًا حول نجاحه في إيجاد اتفاق مبدئي للانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون، بعد هذه العودة التي أعقبت عطلتهم الصيفية، لفحوص طبية روتينية معتادة للوقوف على مدى جاهزيتهم لاستئناف النشاط.

من جانب آخر، من المفترض أن يلتحق اللاعبون بمقر التدريبات على دفعات متفرقة، قبل الاجتماع مع المدرب الجديد للفريق الأسترالي إنجي بوستيكوغلو، تحضيرًا لمخطط الجولة التحضيرية الصيفية، بعد موسم ماضٍ كان دون المأمول لأحباء السبيرز، الذي خرج خالي الوفاض إثر حلوله ثامنًا في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي، وبالتالي الفشل في خطف أي بطاقة أوروبية مؤهلة إلى إحدى المسابقات.

ومن المخطّط أن تبدأ جولة توتنهام التحضيرية بمواجهة مواطنه وست هام في بيرث الأسترالية في 18 يوليو/ تموز الجاري، ثم وفي إطار جولته الآسيوية، سيلتقي ليستر سيتي في 23 يوليو في بانكوك التايلندية، وفي 26 منه سيواجه روما الإيطالي في سنغافورة.

شارك: