مدرب توتنهام يحسم مستقبل الكرواتي بيريشيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 19:06
من مشاركة إيفان بيريشيتش في إحدى مباريات توتنهام التحضيرية للموسم الجديد 2023-24 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، المدير الفني الأسترالي أنجي بوستيكوغلو، استمرار الجناح الكرواتي المُخضرم إيفان بيريشيتش لاعبًا بالفريق اللندني خلال الموسم الجديد 2023-24.

وبدا بيريشيتش (34 عامًا) قريبًا من مغادرة توتنهام هذا الصيف 2023، من أجل العودة إلى نادي طفولته، هايدوك سبليت الكرواتي، قبل أن تتبدل المعطيات بتعيين بوستيكوغلو مديرًا فنيًا جديدًا لتوتنهام.

وقال بوستيكوغلو في تصريحات، أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو عبر حسابه الرسمي بمنصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "يملك إيفان بيريشيتش مُستقبلًا معي، ومع النادي".

وأضاف بوستيكوغلو: "تابعت مسيرته المهنية لفترة طويلة. إنه محترف تمامًا، وقد قدّم فترة إعداد قوية حقًا"، في إشارة إلى جاهزية الدولي الكرواتي لبدء الموسم الجديد مع توتنهام.

وانضم بيريشيتش إلى توتنهام صيف العام الماضي 2022، قادمًا آنذاك من إنتر ميلان الإيطالي، وخلال 44 مباراة خاضها بقميص "السبيرز"، تمكن إيفان من تسجيل هدف وصناعة 12 آخر، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

بوستيكوغلو يتحدث عن مستقبل بيريشيتش

ويتمتع بيريشيتش بقدرة لافتة على استخدام كلتا قدميه، ما يجعله قادرًا على الإجادة بمراكز متنوعة، أبرزها الجناحان والجناح الخلفي الأيسر.

ويمتد تعاقد بيريشيتش مع توتنهام حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وتُقدَر القيمة السوقية للاعب بـ7 ملايين يورو، وفقًا لبيانات "ترانسفير ماركت".

شارك: