أسطورة البريميرليغ يطالب هاري كين بالرحيل عن توتنهام

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-11 18:41
هاري كين نجم وقائد توتنهام هوتسبير الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن مسلسل رحيل هاري كين من توتنهام هوتسبير لن ينتهي بسهولة هذا الصيف، في ظل تضارب الأخبار بين موافقته على الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني، والبقاء مع فريقه حتى نهاية عقده صيف العام المقبل، وهو ما جعل الترقب كبيرًا حول مستقبله في الملاعب الإنجليزية.

وفي ظل التطورات التي تشهدها قضية كين، خرج  آلان شيرر، الهداف التاريخي لمسابقة الدوري الإنجليزي، عن صمته، وأبدى رأيه بطريقة غريبة، عبر منشور في حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، حيث طالب الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بمغادرة توتنهام هذا الصيف بعبارة: "هيا يا هاري إنه وقت الرحيل".

وأرفق شيرر منشوره بصورة معدلة عبر برنامج تعديل الصور "فوتوشوب"، يظهر فيها بالمطار أمام طائرة تنتظر ركابها وهو يرتدي زي قائدها، في إشارة منه إلى دعمه لرحيل كين عن توتنهام باتجاه وجهة جديدة، على الأرجح بايرن ميونخ، الذي يصر على التعاقد مع اللاعب هذا الصيف، وفق ما كشفته العديد من التقارير الإعلامية الألمانية.

شيرر يطالب كين بمغادرة توتنهام

وحسب الإعلام الألماني، فإن بايرن ميونخ يملك اتفاقًا مبدئيًا مع كين لضمه هذا الصيف، كما يوجد مسؤولوه في محادثات متقدمة منذ عدة أيام من أجل إتمام الصفقة، والوصول إلى أرضية اتفاق شامل حول رسوم التحويل، والتي لن تقل عن 86 مليون جنيه إسترليني، وفق آخر التقارير.

واشترط دانيال ليفي، رئيس توتنهام هوتسبير، في وقت سابق، الحصول على 120 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن كين، لكن مخاوف الرحيل المجاني انتهت بالاتفاق على مقابل مالي أقل، غير أن بعض التطورات قد تعرقل الصفقة مجددًا، بعد منع توتنهام كين من السفر إلى ألمانيا للخضوع للفحوص الطبية قبل توقيعه على عقد انتقاله بشكل رسمي.

ويملك كين (30 عامًا) سجلًا حافلًا من الأرقام في مسابقة الدوري الإنجليزي "بريميرليغ"، ويعد من أبرز الهدافين عبر التاريخ؛ إذ يملك في رصيده 213 هدفًا أحرزها منذ أول ظهور له في عام 2012، لكنه لم يتوج بأي لقب رسمي، ويبدو أنه يبحث عن تحقيق ذلك بعيدًا عن توتنهام، بينما يبقى شيرر هو الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي برصيد 260 هدفًا.

شارك: