بيريز يصف لقاء والد هالاند مع رئيس برشلونة بالمسرحية الهزيلة

2021-06-08 09:01
فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

وصف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني اللقاء الذي جمع والد إيرلينغ هالاند ووكيله مينو رايولا مع رئيس نادي برشلونة صباح اليوم الخميس 1- أبريل /نيسان؛ بالمسرحية الهزيلة.

وعُقد اجتماع اليوم بين إدارة برشلونة، متمثلة برئيس مجلس الإدارة خوان لابورتا ومدير كرة القدم ماتيو أليماني من جهة، ومُمثلين عن النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند  الألماني من جهة أخرى، وأكد خلاله برشلونة اهتمامه بالتعاقد مع هالاند، مع ظهور رايولا ووالد اللاعب منفتحين على فرضية نقل الدولي النرويجي إلى قلعة اللوس كوليز، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي تصريحات نقلتها "ديفنسا سنترال" الإسبانية، قال بيريز إن كل ما حدث صباح اليوم، مجرد مسرحية مرتبة من قبل لابورتا وصديقه رايولا، مؤكدا "من النادر أن يوجد مصورون في مطار برشلونة، إلا إذا كان الأمر مرتبًا له من قبل، على شاكلة ما حدث في صفقة البرازيلي نيمار قبل عدة سنوات".

وأكد بيريز: "أنا مقتنع بأن أولوية هالاند لا تزال الانتقال إلى النادي الملكي، وهو نفسه أبلغ رايولا بهذا الأمر"، وختم: "لا يريد هالاند الانتقال إلى ناد ينهار في بعض الأوقات، ويريد الانتقال إلى فريق جاد بمشروع واضح".

ويعد هالاند الاسم الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بجانب لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي، حيث تسعى الأندية الأوروبية الكبيرة للفوز بخدماته، في مقدمتها برشلونة وريال مدريد، إضافة إلى مانشستر سيتي وتشيلسي الإنجليزيين.

ولن تكون عملية انتقال هالاند سهلة لأي من هذه الفرق التي ذكرناها، حيث يعد وكيل أعماله أحد أشرس وكلاء اللاعبين في العالم، وأكثرهم سعياً لجني أرباح شخصية كبيرة من وراء النجوم الذين يدير أعمالهم.

شارك: