بيريز ما زال يحلم برؤية مبابي في ريال مدريد

2022-12-20 23:07
كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّرت مصادر صحفية مفاجأة من العيار الثقيل، بالقول إن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لم يغلق الباب في وجه التعاقد مع كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب موقع relevo الإسباني، فإن بيريز ما زال مُصراً على الظفر بخدمات مبابي، البالغ من العمر 24 عاماً، عاجلاً أم آجلاً، نافياً عبر هذه المعلومات شائعات إغلاق باب ريال مدريد في وجه هدّاف مونديال قطر 2022 للأبد.

فلورنتينو بيريز مصمم على مشاهدة مبابي بقميص ريال مدريد

وكان ريال مدريد قريباً من التعاقد مع مبابي خلال الصيف الماضي، لكن المهاجم الشاب فاجأ الجميع بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان لعامين إضافيين، مع وجود عام اختياري حال أراد مبابي ذلك.

ويعد بيريز أحد أبرز المعجبين بقدرات مبابي؛ إذ يراه عنصرًا مهمًا في مستقبل ريال مدريد القادم، خاصة بعد تألقه اللافت مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم 2022، إلى جانبه فوزه بلقب هدّاف مونديال قطر 2022 برصيد 8 أهداف.

وأظهر مبابي قدرات خارقة في مونديال قطر، بعد قيادته فرنسا إلى الوصافة، رغم تسجيله 3 أهداف في المواجهة النهائية أمام المنتخب الأرجنتيني، والتي خسرها لصالح زميله في باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، بركلات الترجيح (4-2).

ويحتل مبابي المركز الثاني في قائمة أغلى لاعبي العالم خلال الوقت الراهن، بقيمة تصل إلى 160 مليون يورو.

جدير بالذكر أن مبابي لعب مع باريس سان جيرمان 155 مباراة، أحرز خلالها 131 هدفاً، فيما خاض مع المنتخب الفرنسي 66 مباراة دولية، أحرز خلالها 36 هدفاً.

شارك: