بيرلو مرشح لخلافة جيسوس في تدريب بنفيكا

2021-12-27 13:25
أقيل أندريا بيرلو من تدريب يوفنتوس في مايو/أيار 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية أن مدرب يوفنتوس السابق، أندريا بيرلو، دخل ضمن اهتمامات نادي بنفيكا البرتغالي لتولي قيادة الفريق خلفا للمدرب الحالي خورخي جيسوس.

ويواجه جيسوس انتقادات متزايدة في الآونة الأخيرة، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة بثلاثية نظيفة على ملعب غريمه التقليدي بورتو، في ثمن نهائي كأس البرتغال، يوم الخميس الماضي 23 ديسمبر/ كانون الأول.

ويحتل بنفيكا حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري البرتغالي، برصيد 37 نقطة، بفارق 4 نقاط عن بورتو وسبورتينغ لشبونة، وذلك بعد مرور 15 جولة من المسابقة.

اتصالات بين رئيس بنفيكا روي كوستا ومدرب يوفنتوس السابق أندريا بيرلو

أوضحت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" أن رئيس نادي بنفيكا والنجم البرتغالي السابق، روي كوستا، تواصل بالفعل في الأيام الماضية مع بيرلو، وناقشا إمكانية تولي الأخير تدريب النسور في حالة رحيل جيسوس.

وبحسب ما ورد فإن كوستا، الذي فاز بكرسي رئاسة بنفيكا في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، يفكر في بديل جيسوس، ويرى أن بيرلو، زميله السابق في ميلان، خيارا رائعا في الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر المذكور أنه بخلاف بيرلو، هناك أسماء أخرى مرشحة لتدريب بنفيكا، مثل مدرب روما السابق باولو فونسيكا، ومدرب وولفرهامبتون السابق نونو إسبيرنتو سانتو.

أرقام أندريا بيرلو في تدريب يوفنتوس الإيطالي

  • درب يوفنتوس في 8 أغسطس/ آب 2020، وأقيل في 28 مايو/ أيار 2021؛
  • خاض 52 مباراة بكل المسابقات؛
  • فاز في (34 مباراة)؛
  • تعادل في (10 مباريات)؛
  • خسر (8 مباريات)؛
  • حصد لقبي كأس إيطاليا والسوبر الإيطالي.
شارك: