بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي.. ويطالب نجمه بحسم موقفه

2021-11-17 19:17
أرشيفية- الأهلي المصري يرتبط إعلاميا بإمكانية التعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن مسؤولي بيراميدز المصري طالبوا لاعبهم محمد حمدي بضرورة حسم موقفه النهائي من التجديد للنادي خلال الفترة القادمة.


ووفقا لما أورده برنامج "أخبار أون تايم"، والذي يُبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية، فإن قادة بيراميدز طلبوا من محمد حمدي عقد جلسة تفاوضية في أقرب وقت ممكن؛ من أجل الحسم النهائي لموقف اللاعب، والذي ينتهي عقده مع النادي السماوي بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2021-22.

ويُصنف حمدي ضمن أبرز الأسماء الواعدة في سماء كرة القدم المصرية، ومؤخرا، ارتبط الظهير الأيسر صاحب الـ 26 عاما إعلاميا بإمكانية العودة إلى النادي الأهلي المصري.

هل يعود محمد حمدي لاعب بيراميدز إلى الأهلي المصري؟

سبق لمحمد حمدي أن مثّل الفريق الأول للنادي الأهلي في 3 مباريات قبل رحيله النهائي عن قلعة الشياطين الحمر عام 2016، وقد أمن انضمامه إلى بيراميدز صيف 2018، قادما آنذاك من المصري البورسعيدي عبر صفقة مالية كبيرة.


وربما يظهر الأهلي، بطل مصر وإفريقيا التاريخي، في حاجة للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، بالتزامن مع تقارير ربطت لاعبه محمود وحيد بفرضية الانضمام إلى طلائع الجيش خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.


يُذكر أن محمد حمدي خاض باكورة مبارياته الدولية مع منتخب مصر الأول يوم أمس الثلاثاء 16 نوفمبر/ تشرين الثاني، حيث شارك أساسيا في انتصار الفراعنة (2-1) على الغابون بإطار الجولة السادسة (الأخيرة) من دور المجموعات لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

شارك: