الأهلي المصري يحدد موقفه النهائي من رحيل كهربا

2021-11-14 02:41
أرشيفية- محمود عبد المنعم كهربا في مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونيخ الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإعلامي المصري سيف زاهر، مقدم برنامج "ملعب أون تايم" الذي يبث عبر فضائية "أون تايم سبورتس 1" المصرية، أن مسؤولا بالأهلي المصري أبلغه بعدم نية النادي في بيع أو إعارة محمود عبد المنعم "كهربا" وطاهر محمد طاهر خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

وقال زاهر خلال حلقة برنامجه السبت 13 نوفمبر/ تشرين الثاني: "مسؤول في الأهلي أكد أن طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا مستمران مع الفريق، ولا تفاوض مع حارس مرمي جديد في الفترة المقبلة"

وأشار زاهر، نقلا عن المسؤول الذي لم يكشف عن هويته، إلى "وجود عروض من بعض الأندية للتعاقد مع كهربا وعدد من لاعبي الأهلي" مشددا أن "هذا الأمر طبيعي".

وكانت وسائل إعلام مصرية أكدت في وقت سابق أن إدارة الاهلي تدرس إعارة كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة مع خروج اللاعب من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للشياطين الحمر؛ بسبب أزماته المتكررة مع الجهاز الفني، وادعت تقارير بأن إدارة النادي تفضل العروض الخليجية لرحيل اللاعب.

واستبعد موسيماني كهربا من قائمة الفريق في مباراة الزمالك الماضية، والتي أُقيمت بإطار الجولة الثالثة من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز الأهلي 3-5.

الأهلي المصري يحسم ملف علي معلول.. وموسيماني يجتمع باللاعبين بعد الفوز على منية سمنود

عن التونسي علي معلول، قال سيف زاهر: "المسؤول أكد أن علي معلول جدد مع الأهلي، وسوف يحصل على مقدم عقده عقب عودته من تونس، وسوف يوقع على العقود".

وكان الاهلي واجه فريق منية سمنود اليوم السبت وديا وتغلب عليه بنتيجة كبيرة 7-1، في مباراة شارك فيها معظم لاعبي الفريق، ومن ضمنهم محمود كهربا وطاهر محمد طاهر.

كشف زاهر كواليس الجلسة التي جرت بين المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، ولاعبي الفريق بعد المباراة، قائلا: "موسيماني اجتمع مع اللاعبين عقب مباراة سمنود، وقال إننا حققنا نتيجة جيدة ولا يوجد لاعب أساسي ولاعب احتياطي ولا يوجد لاعب يضمن مكانه في تشكيل الأهلي".

وأكمل موسيماني حديثه للاعبين بحسب ما نقله سيف زاهر: "لن أتأثر بالإعلام عن مشاركة لاعب، والجاهز سوف يشارك"، مشددا "أن أي تشكيلة مكونة من 11 لاعبا للنادي الاهلي ستجد انتقادات من الإعلام؛ لأن هناك لاعبين بمستوى عالٍ سيكونون خارجها".

شارك: