على حساب ميكيسوني؟ محمد شريف يستعيد مكانته في الأهلي المصري

2021-11-13 18:19
محمد شريف مهاجم النادي الأهلي المصري (Ahly Egypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استعاد المهاجم الشاب محمد شريف مكانته في التشكيل الأساسي لفريق الأهلي المصري بحسب وسائل إعلام صادرة السبت 13 نوفمبر/ تشرين الثاني، وسيلعب منذ الدقيقة الأولى في المباراة القادمة بالدوري العام أمام المقاولون العرب.


وجلس شريف (25 عامًا) على مقاعد البدلاء في أول جولتين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2021-22 أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي لصالح الوافد الجديد لويس ميكيسوني، لكن مدرب القلعة الحمراء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني دفع به أساسيًا في مباراة القمة أمام الزمالك بالجولة الثالثة والتي انتهت بفوز الأهلي 3-5.

مستويات شريف في مباراة القمة أجبرت موسيماني على إعادته إلى التشكيل الأساسي للأهلي، لا سيما بعد أن سجّل هدفًا وألغى له الحكم هدفًا آخر، الأمر الذي أكسبه بالتبعية مكانًا في تشكيل منتخب مصر الذي تعادل أمس الجمعة 2-2 أمام أنغولا في تصيفات كأس العالم قطر 2022.


ويُعد شريف في الوقت الحالي أحد أبرز أسلحة الأهلي والمنتخب المصري الهجومية، وقد أنهى الموسم الماضي 2020-21 وهو هداف لمسابقة الدوري العام برصيد 21 هدفًا، قبل أن يحرز هدفين في الجولات الثلاث الأولى من عمر الموسم الجديد للبطولة المحلية.
 

شاهد.. هدف محمد شريف في شباك الزمالك (الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز 2021-22)
شارك: