بيراميدز يعلن التعاقد مع سيف فاروق جعفر

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-08 22:11
من تقديم سيف جعفر لاعبًا جديدًا لنادي بيراميدز (Twitter/@pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيراميدز تعاقده مع لاعب الوسط الشاب سيف فاروق جعفر، قادمًا من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر بداية من الموسم الجديد.

وانتهى تعاقد سيف جعفر مع الزمالك بنهاية الموسم الماضي، وعلى الرغم من إعلان رئيس الزمالك المعزول بحكم قضائي مرتضى منصور أنه اتفق مع اللاعب على تجديد تعاقده، فإن الأمر لم يتم بعدما كشف سيف جعفر عن توقيعه لصالح بيراميدز.

ويعد موقف سيف جعفر مشابهًا لموقف زميله السابق في الزمالك يوسف أسامة نبيه، الذي انضم إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر أيضًا وتم الكشف عنها الأسبوع الماضي.

كما أن سيف جعفر أحد المواهب التي ظهرت خلال السنوات الماضية في الكرة المصرية، وقدم مستوى جيدًا في منتصف ملعب الزمالك منذ صعوده للفريق الأول. 

وسيف جعفر من مواليد 5 ديسمبر/ كانون الأول من عام 1999، ويجيد اللعب في مركز خط الوسط، بجانب قوة التسديد والتصويب على المرمى. وسبق لسيف جعفر اللعب في الزمالك بالإضافة لفترة إعارة في صفوف سموحة.

ويستعد نادي بيراميدز لبداية موسم يعج بالمسابقات محليًا وقاريًا، حيث البداية في منتصف سبتمبر/ أيلول بدوري أبطال أفريقيا ثم الدوري الممتاز وكأس مصر بنسختيه القديمة والجديدة، وكذلك سوبر الأندية الأبطال في الإمارات.

ويعد سيف جعفر الصفقة الثالثة التي يعلن عنها بيراميدز بعد كل من الكونغولي فيستون ماييلي القادم من يانغ أفريكانز التنزاني، ونبيه القادم من الزمالك في صفقة انتقال حر.

شارك: