خاص winwin | سيف فاروق جعفر يبلغ الزمالك بتوقيعه لبيراميدز

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-24 22:09
لاعب فريق الزمالك المصري سيف فاروق جعفر (Facebook/Seif Farouk Gaafar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علم "winwin"، من مصدر موثوق داخل نادي الزمالك المصري، أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم، سيف فاروق جعفر، أبلغ إدارة النادي الأبيض بتوقيعه لنادي بيراميدز.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك (المعزول من منصبه بحكم قضائي)، مرتضى منصور، أعلن أن سيف جعفر جدد تعاقده مع الزمالك، وذلك في تسجيل مصور مع اللاعب.

إلا أن مصدرًا بالزمالك قال في تصريحات خاصة لـ"winwin"، إن سيف جعفر لم يوقع على عقد التجديد مع الزمالك، وإنما أبلغ مسؤولي النادي الأبيض بأنه وقّع بالفعل على تعاقد من 4 نسخ مع بيراميدز.

وطالب جعفر مسؤولي الزمالك بإنهاء الأمر مع بيراميدز بالتراضي أولًا، واستعادة العقود التي وقّعها، قبل أن يوقع على عقده الجديد مع الزمالك، حتى لا يتعرض للإيقاف.

في الجهة المقابلة، أكد مصدر بنادي بيراميدز، في تصريحات لـ"winwin"، أن سيف فاروق جعفر وقّع بالفعل تعاقدًا من 4 نسخ مع النادي، مُضيفًا أن اللاعب تسلم مقدم التعاقد فعليًا.

وأضاف المصدر نفسه أن الأمر الآن لا يخص بيراميدز، وأنه في حال أراد الزمالك إنهاء الأمر بصورة ودية، يجب على اللاعب أولًا إعادة مقدم التعاقد، قبل أن يتفاوض الناديان على حسم الأمر وديًا.

يُذكر أن لاعب الزمالك، يوسف أسامة نبيه، كان قد وقّع عقدًا مماثلًا مع بيراميدز، ليتعرض بعدها اللاعب للتجميد من المشاركة في المران والمباريات مع الزمالك.

وينتهي تعاقد سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه مع الزمالك بانقضاء الموسم الكروي الحالي 2022-23، ويحق لكلا اللاعبين التوقيع لأي نادٍ منذ بداية شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، استنادًا إلى لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

ويحتل الزمالك المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 53 نقطة من 30 مباراة، فيما يأتي بيراميدز ثانيًا برصيد 64 نقطة من 30 مباراة أيضًا.

شارك: