رسميًا | بيراميدز يعلن التعاقد مع يوسف نبيه من الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 17:20
يوسف أسامة نبيه اللاعب الجديد لنادي بيراميدز المصري (Twitter/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بيراميدز المصري، عن تعاقده بصورة رسمية مع المهاجم يوسف أسامة نبيه، قادمًا من نادي الزمالك في صفقة انتقال حر.

وذكر بيراميدز عبر صفحاته الرسمية أن التعاقد مع يوسف أسامة نبيه يأتي في إطار رؤية وخطة النادي للاعتماد على اللاعبين الواعدين، ودعم صفوف بيراميدز بأفضل اللاعبين والمواهب الشابة.

ويعتبر يوسف أسامة نبيه من ناشئي الزمالك، ويبلغ من العمر 22 عامًا، ويجيد اللعب في مركزي قلب الهجوم والجناح الأيسر، مما يجعله صفقة رابحة لفريقه الجديد.

ولعب يوسف أسامة نبيه من قبل في صفوف أندية إنبي وأسوان على سبيل الإعارة قبل العودة للفريق الأول بنادي الزمالك، الذي أسهم معه في الفوز بلقبين للدوري المصري الممتاز وآخر لكأس مصر.

وأثار يوسف أسامة نبيه جدلًا كبيرًا في الفترة الماضية، بعدما أعلن الزمالك عن تجديد تعاقده برفقة زميله الشاب سيف فاروق جعفر، قبل أن يكشف الثنائي عن توقيعهما لبيراميدز رسميًا ورفض التجديد مع الزمالك. 

وقام الجهاز الفني للزمالك وقتها بتجميد اللاعبَين حتى نهاية الموسم؛ بسبب توقيعهما لبيراميدز مع دخول التعاقد بينهما وبين الزمالك فترة الستة أشهر الأخيرة التي يحق للاعب فيها التوقيع لفريق آخر، وسط توقعات بأن يعلن بيراميدز في وقت لاحق عن ضم سيف فاروق جعفر أيضًا.

ويشارك بيراميدز في بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخه بعدما حصد المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

شارك: