عضو اللجنة الفنية بالزمالك: تجميد نبيه ضروري وأوسوريو مستمر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 16:02
المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك المصري (twitter/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال عضو اللجنة الفنية لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد عبد الحليم، إن قرار ناديه بتجميد لاعب الفريق يوسف أسامة نبيه كان ضروريًا، ولا بد من اتخاذه، مشيرًا إلى أن المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو سيستمر طويلًا مع الفريق.

وكان الزمالك قد أصدر قرارًا باستبعاد يوسف أسامة نبيه من المباريات، بسبب توقيع اللاعب على عقود انتقاله إلى نادي بيراميدز، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف عبد الحليم في تصريحات تليفزيونية: "يوسف أسامة نبيه لم يعد يملك التركيز في أمور الفريق، وكان يجب استبعاده حتى نهاية الموسم".

وحول المدير الفني الكولومبي، قال لاعب الزمالك السابق: "اللاعبون بدؤوا الاعتياد على طريقة لعب أوسوريو. ابتعدنا عن المنافسة على لقب الدوري، لذا أرى أن أمامه وقتًا للتجربة وفرض أسلوبه".

وتوقع عبد الحليم أن ينهي الزمالك الدوري في المربع الذهبي، وأن يستمر أوسوريو في تدريب الفريق لفترة طويلة. وقال: "لدينا قناعة تامة بأوسوريو الذي سيُجهّز الفريق للموسم المقبل، وهدفنا أن ننافس على لقبي البطولة العربية وكأس مصر".

ويحتل الزمالك المركز الرابع في الدوري الممتاز، بينما يلتقي مع فاركو في دور الـ 16 لكأس مصر، ثم يخوض منافسات البطولة العربية للأندية بالسعودية في يوليو/ تموز المقبل. ويلعب الزمالك في الدور الرئيسي الأول للبطولة العربية ضمن مجموعة تضم النصر والشباب السعوديَين والاتحاد المنستيري التونسي.

وحول الصفقات التي يُنتظر أن يعقدها الزمالك، قال عبد الحليم: "نحتاج مجموعة كبيرة من الصفقات، خاصةً في وسط الملعب ومركز الظهير الأيمن، وأوسوريو هو صاحب القرار النهائي".

شارك: