وهدان: مرتضى لا يستطيع عزلي وقد أنافسه على رئاسة الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-04 12:45
مرتضى منصور الرئيس المعزول من نادي الزمالك (Twitter/Mortada5Mansour)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد سليمان وهدان، نائب رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تلفزيونية، أن مرتضى منصور، رئيس النادي المعزول، لا يستطيع عزله من منصبه.

وكان مرتضى منصور قد أعلن فصل سليمان وهدان من منصبه كنائب لرئيس الزمالك؛ لأن الأخير تغيب عن 3 جلسات متتالية لاجتماعات مجلس الإدارة.

وقال وهدان في تصريحات تليفزيونية إن قرار فصله ليس صحيحًا قانونيًا، وأن مرتضى اتخذ هذا القرار بصورة فردية بحجة أن وهدان لم يحضر اجتماعات المجلس وهو أمر لم يحدث.

وأضاف: "آخر جلسة للمجلس كانت في شهر مايو/ أيار الماضي، واللوائح تنص على أنه يجب عزل عضو المجلس في حال تغيبه عن 3 جلسات للمجلس بشرط أن تعقد جلسة كل شهر. الجلسات التي يدعي مرتضى أنني غبت عنها لم تكن رسمية ولم يتم الدعوة إليها".

وتابع وهدان قائلًا: "مجلس الزمالك لم يعقد أي اجتماع رسمي، وعندما تحدثت مع أعضاء المجلس أخبروني بعدم وجود أي قرار بشأن عزلي".

وحول ما قاله مرتضى في أحد المؤتمرات بأن وهدان يسعى لكي يرأس الزمالك قال: "رئاسة النادي تأتي من خلال الانتخابات وهو حق مشروع لأي عضو بالجمعية العمومية. من يدري إن كان مرتضى سيترشح مرة أخرى وينجح أم لا".

وأصدرت الجهة الإدارية قرارًا بعزل مرتضى منصور من منصبه بسبب الحكم عليه في قضايا مقيدة للحرية. قبل أن يخرج الأخير في مؤتمر صحفي ويعلن عزل وهدان من عضوية مجلس الإدارة بسبب رفضه قرارات المجلس بشأن الانسحاب من مباراة كأس السوبر المصري ضد الأهلي في أبوظبي، وتغيبه عن اجتماعات المجلس حسبما زعم منصور.

شارك: