خاص | جلسة بين الزمالك واتحاد الكرة المصري لجدولة ديونه

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-03 16:55
منظر عام لمقر نادي الزمالك المصري (getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقر مسؤولو نادي الزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز على عقد جلسة مع إدارة الاتحاد المحلي لكرة القدم في محاولة لإيجاد صيغة اتفاق على جدولة المديونية المستحقة على النادي الأبيض للجبلاية.

وأفاد مصدر مسؤول بالنادي الأبيض في تصريحات خاصة لـ"winwin" أن الإدارة تسعى لحل أزمة الديون المستحقة لصالح اتحاد الكرة في الفترة المقبلة كي يتسنى للزمالك قيد صفقاته الجديدة في الموسم المقبل.

وأكد المصدر أنه سيتم عقد جلسة مع مسؤولي اتحاد الكرة، لسداد جزء من المديونية المستحقة لاتحاد الكرة لدى الزمالك وجدولة باقي المبلغ المتبقي.

وثارت أزمة كبيرة في يناير/ كانون الثاني الماضي حين رفض اتحاد الكرة المصري قيد ثلاثي الزمالك أحمد بلحاج وناصر منسي ومحمود شبانة الذين ضمّهم النادي في فترة الانتقالات الشتوية بسبب تراكم مديونية الزمالك لديه.

وتوقف قيد اللاعبين حتى يوم 23 فبراير/ شباط حين أقرت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم بصحة قيد اللاعبين على أن يُسدِّد النادي المديونية في وقت لاحق، حيث أفاد مصدر باتحاد الكرة المصري في وقت سابق أن مديونية الزمالك تقترب من 60 مليون جنيه مصري (1.9 مليون دولار).

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري، يوم الإثنين، المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شارك: