كهربا يترقب جلسة "فيفا" لتلقي أنباء سارة بشأن غرامة الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 12:32
الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي (twitter/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعقد لجنة الاستئناف بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جلسة استماع، اليوم الخميس، بشأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي المصري والمطالب بدفع غرامة تقدر بأكثر من مليوني دولار أمريكي لصالح نادي الزمالك بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد عام 2019.

وكانت لجنة الانضباط في فيفا قد قررت تغريم اللاعب بالإضافة إلى إيقافه ستة أشهر؛ بسبب قيامه بفسخ تعاقده مع الزمالك والانتقال لنادي ديبورتيفو أفيش البرتغالي في صيف 2019، قبل أن يتم رفع الإيقاف عن اللاعب لاحقًا مع إلزامه بدفع الغرامة.

وطالب الزمالك الفيفا بإيقاف اللاعب مُجدّدًا بعدما تأخر عن دفع قيمة الغرامة ليحدد الفيفا جلسة يوم 3 أغسطس/ آب، لاتخاذ قرار في القضية.

وقال أشرف عبد العزيز، محامي كهربا في تصريحات مُتلفزة: "جلسة الخميس ستشهد مفاجآت سارَّة للاعب في القضية"، وشدد: "لا يمكنني الحديث عن التفاصيل؛ لكن ما يمكن أن أؤكده أن هناك أخبارًا سعيدة سيسمعها اللاعب وجمهور النادي الأهلي". 

وتابع: "محامي اللاعب الدولي علي عباس هو من يتابع القضية، وبحلول عصر الخميس ستسمعون الأنباء السارة، الكل تحدث عن إيقاف اللاعب ونحن قلنا لن يتم إيقافه وهو ما حدث بالفعل".

وحول قيمة الغرامة قال عبد العزيز: "قيمة الغرامة بإضافة الفوائد 2 مليون و370 ألف دولار، وهو ما يعادل 72 مليون جنيه بسعر الصرف الحالي".

وما إذا كان اللاعب سيقوم بإيداع قيمة الغرامة كاملة أو سيطلب التقسيط، أوضح المحامي: "أي شيء قد يحدث. من الوارد أن ندفع أو نطلب التقسيط أو التأجيل. نحن جاهزون لدفع الغرامة الآن بعد أن عاد كهربا للعب والتألق، وسنرى ما سيحدث".

وأكد المحامي أن القضية تخص كهربا فقط وأن النادي الأهلي ليس طرفًا في القضية، وختم حديثه بالقول: "نحن لا نشعر بأي قلق وستسمعون الأخبار السعيدة قريبًا".

شارك: