مدرب الأهلي المصري يحدد موعد عودته إلى سويسرا

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-31 20:18
مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري (twitter/ AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يطير مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى سويسرا يوم الجمعة المقبل، من أجل قضاء إجازته السنوية التي تستمر لما يقرب من أسبوعين.

ويسافر كولر بصحبة جهازه المعاون لقضاء فترة الإجازة استعدادًا للموسم الجديد 2023-2024، علمًا أن الإدارة الأهلاوية اقتربت من توقيع عقد جديد مع المدرب السويسري.

وكان كولر يرغب في السفر إلى سويسرا لقضاء إجازته السنوية قبل عدة أسابيع، وتحديدًا بعد حسم الأهلي للقب الدوري المصري الممتاز قبل خمس مباريات على نهاية الموسم. إلا أن تحديد موعد مباراتي دور الـ16 وربع النهائي من كأس مصر أجبرت المدرب على تأجيل إجازته.

ويلتقي الأهلي مع المصري مساء الخميس المقبل في مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر على ملعب برج العرب في الإسكندرية، وهي آخر مباريات الموسم الحالي للفريق الأحمر. 

وبدأ كولر ولايته مع الأهلي في سبتمبر/ أيلول الماضي في تجربته الأولى خارج أوروبا، بعد أن سبق له تدريب عدد من الأندية في سويسرا وألمانيا بالإضافة لمنتخب النمسا.

وحقق كولر مع الأهلي حتى الآن خمسة ألقاب بواقع لقبين للسوبر المصري، ولقب لكل من كأس مصر ودوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز.

شارك: