بيب غوارديولا يُعيد الأمل للتونسي حنبعل في الدوري الإنجليزي!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 22:56
التونسي حنبعل المجبري متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دعمت جماهير مانشستر يونايتد الإنجليزي، موهبة الفريق الأول لكرة القدم، لاعب الوسط التونسي، حنبعل المجبري، بعد ابتعاده عن المشاركة باستمرار مع المدير الفني الهولندي إيريك تين هاغ.

ويبتعد حنبعل المجبري عن المشاركة أساسيًا مع مانشستر يونايتد منذ نهاية شهر سبتمبر/أيلول الماضي، إلّا أن الجماهير حرصت على دعمه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، ليصبح اسمه ضمن قائمة الأكثر تداولًا، خلال الأيام القليلة الماضية.

وأكدت الجماهير أن المجبري كان يستحق المشاركة في مباراة ديربي مانشستر ولو لبعض الدقائق، في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي خسرها "الشياطين الحمر" بنتيجة (3-0)، وطالبوا تين هاغ بالدفع به ضد نيوكاسل في كأس الرابطة، في ظل تراجع مستوى عدة لاعبين في الفريق.

واعتبر جانب من جماهير الفريق أن تكتيك مدرب مانشستر ستي الإسباني، بيب غوارديولا، في مباراة الديربي كشف عيوب خط وسط الفريق الذي يحتاج حيوية المجبري التي أظهرها خلال مشاركته السابقة مع اليونايتد.

ويُعتبَر المجبري (20 عامًا) أحد أبرز اللاعبين الشباب في الفريق، وقدّم أداءً ممتازًا في الفترة الماضية، كما يتميز بمهارات فنية عالية وقدرات بدنية متميزة، ممّا يجعله أحد الأوراق الرئيسية في خطة الفريق هذا الموسم بعد أن تألق في المواسم الماضية مع فرق يونايتد تحت 18 و19 و21 عامًا، كما خاض تجربة إعارة مع نادي برمنغهام سيتي في الموسم المنصرم، وشارك في 41 مباراة مع النادي.

وعاد المجبري إلى يونايتد الصيف الماضي، ولعب 4 مباريات في جميع المسابقات، كما سجل أول أهدافه أمام برايتون في خسارة الفريق بنتيجة 3-1.

شارك: